بـ 59 ثانية شاهدوا كيف تم صنع بيك اب VW بيتل

سنقدم لكم اليوم فيديو قصير نشر على موقع يوتيوب يظهر كيف تم صنع بيك اب VW بيتل خلال 59 ثانية مسرعة لمراحل تحويل سيارة الخنفساء الألمانية إلى مركبة بيك اب .

ولكن وقبل الحديث عن عملية تعديل سيارة فولكس فاجن بيتل نود إخباركم أن الصانع الألماني قام يوم 10 يوليو الماضي من عام 2019 بإنتاج آخر نسخة من سيارتها الشهيرة بيتيل لتعلن نهاية صناعة هذا الطراز الذي كانت بدايته في عام 1938 أي بعد أكثر من 80 عام .

ولكننا اليوم سنتحدث عن سيارة فولكس فاجن بيتيل تم تعديلها من قبل شركة اسمها Smyth Performance التي تمتلك حزمة تعديل تستطيع أن تحول شكل سيارة بيتل 1998 إلى سيارة موديل 2010 وفقاً لما سبق ونشرته على صفحتها في موقع فيس بوك .

شاهد كيف تم صنع بيك اب VW بيتل من خلال الفيديو القصير المسرع :

لا تتوفر لفريقنا الكثير من المعلومات عن عملية التعديل المميزة هذه التي تضمنت بدي كت إلى جانب إطالة للسيارة لكي تحصل على حوض خلفي يمكنها من أن تصبح مركبة بيك اب صغيرة الحجم بالتأكيد .

وكوننا نتحدث عن السيارة الخنفساء نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارة فولكس فاجن بيتيل في الماضي ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

أما بالنسبة لتكاليف عملية تحويل هذه السيارة الألمانية إلى بيك اب صغير فهي تقل عن 10 آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل 37,500 ريال سعودي ، بدون إحتساب سعر السيارة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالهوية التصميمة المميزة لـ بيك اب VW بيتل المعدل ، بعد مشاهدة الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

من باب التذكير فقط سيشهد يوم الجمعة القادم 7 فبراير الإعلان رسمياً عن الفائزين في تحدي نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars  ضمن فعاليات دب درايف الخليج 2020 على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي نتمنى مشاركتكم في هذا الحدث المجاني .

ملاحظة : تعرفوا على تاريخ الخنفساء فولكس فاجن بيتيل في تقرير سابق

إقرأ أيضاً

Comments are closed.