بكب فورد اف 150 مزود بـ محرك موستنج يوثق أنه سريع لدرجة الجنون

سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ فيديو جديد نشر على الانترنت نعرفكم من خلاله على بكب فورد اف 150 مزود بـ محرك مستعار من سيارة العضلات فورد موستنج جي تي ، يوثق سرعة هائلة وصل لها هذا الطراز المعدل عندما اقتحم حلبة السباق .

ونود قبل الحديث عن هذا البيك اب المعدل تذكيركم أن فورد اف 150 – Ford F 150 يعتبر أكثر طراز بيك اب مبيعاً في السوق الأمريكي ، ثاني أكبر سوق في العالم بعد السوق الصيني .

شاهدوا السرعة التي وصلت لها شاحنة فورد F 150 المعدلة عندما تواجدت على مضمار الدراج ريس :

وفقاً للفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تمكن بكب فورد اف 150 مزود بـ محرك موستنج GT من اجتياز مسافة ربع الميل خلال 8.951 ثانية وبسرعة بلغ قدرها 248.6 كم/س (154.53 ميل/س) ، ومن باب المعرفة لا تستطيع حتى السيارات الخارقة عالية الأداء من تحقيق هذا الرقم القياسي !!!

ولنكون أكثر وضوحاً نود تذكيركم أعزاءنا المتابعين بـ قائمة من أسماء السيارات السريعة جداً والغير معدلة التي تحتاج إلى زمن بحدود الـ 9 ثواني لقطع مسافة ربع الميل (400 متر) :

ماكلارين 720S البريطانية .

فيراري لافيراري الايطالية .

بورش 918 سبايدر الألمانية .

ماكلارين بي 1 البريطانية .

بوغاتي تشيرون الفرنسية .

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون الأمريكية .

وبالاعتماد على ما تم نشره على موقع The Drive تم تعديل مركبة البيك اب الأمريكية هذه من قبل فريق Lund Racing ، ليصبح فورد F 150 هذا مزود بـ محرك V8 سعة 5 لترات مع توين تيربو ، حصل هذا القلب النابض المستمد من موستنج جي تي على تعديلات ميكانيكية وسستم فيول وغيرها مما سمح بوصول قوته إلى 1,100 حصان عند تزويد المركبة بـ وقود E85 .

يأتي بكب فورد اف 150 مزود بمحرك جديد كما ذكرنا قبل قليل متصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات معدل مع كلتش من Mcleod .

شاركونا رأيكم بالسرعة الجنونية الذي سجلها هذا البيك اب الأمريكي المعدل والمزود بـ محرك سيارة عضلات تم تعديله ليوفر المزيد من الأداء العالي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.