بنتلي تنقل فخامة سياراتها إلى خزانة الملابس

كشفت شركة بنتلي عن إضافات جديدة إلى مجموعة (Bentley Collection) من الملابس والإكسسوارات الخاصة بفصل الربيع، بعد أن ظهرت للمرّة الأولى في معرض جنيف للسيارات تشكيلة من السترات الجلدية المستوحاة من عالم القيادة، وباقة من الأوشحة الفاخرة المصنوعة من الكشمير وغيرها من المنتجات المميّزة الأخرى.

واشتملت المجموعة على سترات جلدية رجالية ونسائية وأوشحة من قماش (كشمير) الراقي وحقائب يدوية، ومثلها كالسيارات التي كانت مصدر الإلهام لصنع هذه المجموعة، تم صنع المجموعة يدوياً مع مراعاة أعلى معايير الحرفية والجودة العالية، ورغم أن هذا الأمر يطلّب الكثير من الجهد اليدوي، إلا أن هذا ما منح المجموعة أناقة فائقة وجعلها عملية للاستخدام اليومي.

حيث تتمتع تشكيلة السترات الجلدية بمستويات الحرفية اليدوية الراقية والمواد الفاخرة المستخدَمة في المقصورة الداخلية لسيارات بنتلي، وهي متوفرة للرجال والسيدات ويتم صنع كل واحدة منها باستخدام جلد الحمل وتتوفر في الأسواق بالوقت المناسب جداً لفصل الربيع.

كما يشتمل الجزء الخلفي في السترات الرجالية على ما يشبه تصميم الكوبرا في مقاعد سيارة ’كونتيننتال جي تي‘،ويُخفي  جيب العنق بالسحابة قبة مزدوجة مع إضافة يمكن الكشف عنها أثناء قيادة سيارة مكشوفة وفي حال كان هناك حاجة لحماية إضافية من الهواء، وتتميّز السترة بكونها ذي وجهين بالكامل مع إمكانية تحويلها لسترة رياضية في الطقس المتقلّب بينما صُنعت البطانة الداخلية من القماش القطني المقاوم للماء للحماية من المطر الخفيف مع بروز الجلد من خلال الحواف.

فيما تتوفر السترات النسائية باللون الأحمر ولون الرمل الداكن للجلد الخارجي، بينما تنكشف من الداخل بطانة مطرّزة بشكل مزدوج، وتم صنع الزخارف بنمط (بولكا) الفريد المستوحى من أوشحة أسطورة فريق ’بنتلي‘ تيم بيركين، وفي ذلك إشارة إلى تراث بنتلي العريق في عالم السباقات.

وتشتمل أوشحة كشمير النسائية على مجموعة من الأنسجة المصبوغة بالغمس وأخرى بالمربّعات المشابهة لرقعة لعبة الداما، وتتوفر بألوان فاتحة تناسب طقس الربيع والصيف، ويتم تصميم وتصنيع الكشمير في بريطانيا بعد الحصول عليه من منغوليا، ويجري فحصه بدقّة عالية قبل البدء بتصنيعه لضمان الحفاظ على الجودة.

أما حقائب اليد الشهيرة من بنتلي فتتوفر بعدة أشكال مع باقة من الألوان الحيوية والكلاسيكية لتلبية مختلف الأذواق، فهناك حقائب (بارناتو) التي تحمل اسم ديانا بارناتو، الطيّارة الإنكليزية الشهيرة وابنة وولف بارناتو، الرئيس السابق لشركة بنتلي، وحقائب كونتيننتال تيمّناً بسيارة (بنتلي جي تي) الأسطورية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع