بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر سيارة سرعة بهوية شرسة

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر – Bentley Continental GT3 Racecar سيارة السباقات الجديدة المخصصة للقيادة على الحلبات فقط ظهرت مؤخراً على الشبكة العنكبوتية .

من ناحية التصميم الخارجي تستلهم سيارة كونتيننتال GT3 ريسر تصميمها من الطراز الأساسي بنتلي كونتيننتال جي تي 2018 الجديد كلياً ، الذي ظهر رسمياً لأول مرة في العالم في شهر سبتمبر الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

بنتلي كونتيننتال

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر

وكما ذكرنا سابقاً تعتمد سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2018 الأساسية على تصميم خارجي أنيق وفاخر يليق باسمها، مستمد من سيارة بنتلي EXP Speed 6 الاختبارية، التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015، ليوفر هيكل هذه السيارة البريطانية أكبر قدر من الديناميكية الهوائية مع روح رياضية وفخامة مطلقة.

أما سيارة السباقات كونتيننتال GT3 ريسر فحصلت على واجهة أمامية تليق بسيارة سباقات من ناحية الصادم الأمامي الذي يحتوي على رفارف وغطاء المحرك الذي يحتوي على فتحات تهوية ، وحصلت على لمسات من الكاربون فايبر ومرايا جانبية صغيرة الحجم وأجزاء جانبية تزيد من عرض السيارة ، ومن الخلف زودت بمشتت هواء شرس أعلاه جناح عملاق.

بنتلي كونتيننتال

تأتي سيارة السباق البريطانية هذه بلون خارجي فضي مع لمسات بالأخضر الذي يميز هوية سيارات السباق من بنتلي.

تعتمد سيارة كونتيننتال جي تي 3 ريسر على قاعدة عجلات MSB من صنع شركة فولكس فاجن الألمانية المالكة لعلامة بنتلي البريطانية ، وهذا ما ساهم بتقليل وزن السيارة ليقل عن 1,300 كيلوغرام.

ميكانيكياً تأتي سيارة السباقات الجديدة كلياً هذه بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 550 حصان.

سيقود فريق بنتلي للسباقات هذه السيارة في بطولات سباقات التحمل 24 ساعة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر سيارة سرعة بهوية شرسة

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي