بوباي ينهي تحدي العضلات مع سيارات دودج SRT بأسنانه

موعدكم اليوم مع الجزء الثاني من تحدي العضلات برفقة سيارات دودج SRT ذات الأداء العالم ، فبعد النهاية الحماسية التي شهدها الجزء الأول عندما وصلت سيارة تشالنجر هيلكات إلى الحلبة برفقة بوباي حيث تواجدت شقيقيتها دودج دورانجو SRT .

وكما تذكرون كان تحدي العضلات الأول برفقة كريم ديب مع 5 شباب رياضيين ، مارسوا جزء من رياضتهم برفقة دورانجو SRT 2019 ، أسرع سيارة أمريكية الصنع مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد للركاب ، ليظهر قبل نهاية الحلقة صهيب شعشاعة برفقة بوباي – Popeystrong – على متن سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر SRT هيلكات ليبدأ تحدي آخر .

بداية مغامرة اليوم كانت بسباقات سرعة على مضمار الدراج ريس في حلبة ام القوين بين تشالنجر هيلكات و دورانجو SRT ، قبل تقديم تحدي آخر تضمن دفع دورانجو عالية الأداء بعضلات 5 شباب وفي الجانب الآخر دفع سيارة تشالنجر هيلكات بقوة بوباي ودعم من صهيب ، ولكن التحدي الثالث هو الأقوى بدون شك .

بوباي صاحب الأرقام القياسية في موسوعة غينيس قام بجر سيارة دودج دورانجو SRT تحمل على متنها 6 شباب رياضيين ولكن ليس بيديه بل بـ أسنانه .

دودج srt

فرق الأرقام بين سيارتي دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT هيلكات :

  • سيارة دورانجو SRT تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر بقوة 717 حصان و 888 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيك ZF من 8 سرعات ، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية .
  • سيارة دودج تشالنجر هيلكات تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر يولد قوة 707 حصان و 880 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية ، يجدر الإشارة إلى أن قوة هذا المحرك أصبحت 717 حصان في سيارة تشالنجر هيلكات 2019 المحدثة .

سيارات امريكية

يجدر الإشارة إلى أن بوباي سبق وسجل اسمه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بفضل قوة فكه التي تقدر بـ 2 طن ، مما مكنه من سحب طائرة ايرباص A320 بـ أسنانه .

انتهت الحلقة باستعراض دريفت على متن سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر SRT هيلكات بشكل قانوني على المضمار الخاص في الحلبة .

ملاحظة : سبق وجرب صهيب شعشاعة سيارة دودج تشالنجر redeye 2019 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.