نظرة عن قرب على بوجاتي ديفو النادرة مع دهان باللون الأزرق المطفي

سنقدم لكم اليوم نظرة عن قرب على سيارة بوجاتي ديفو الخارقة النادرة مع دهان باللون الأزرق المطفي الذي جعلها منها متميزة بشكل إضافي .

فبعد أن عرفناكم قبل أكثر من أسبوع على أقوي سيارات بوجاتي التي حملت اسم بولايد ، المخصصة لاقتحام حلبات السباق ، سنقدم لكم اليوم فيديو يظهر نسخة من أصل ٤٠ نسخة سيتم صنعها من طراز ديفو الحصري ، الذي تم الكشف عنه ولأول مرة في العالم ضمن معرض بيبل بيتش في عام ٢٠١٩ .

استمتعوا بمشاهدة الفيديو الذي يظهر نظرة عن قرب على سيارة بوجاتي ديفو النادرة :

تم تغطية هذه السيارة النادرة والسريعة للغاية بـ دهان باللون الأزرق المطفي مع لمسات من الكربون فايبر ، وظهرت السيارة وقد غطى هيكلها أثناء عملية إدخالها صالة العرض قطرات المطر التي اضافة إلى تميزها المزيد من الرونق والجمال .

وكما سبق وذكرنا تعتبر سيارة ديفو نسخة خاصة من طراز بوجاتي تشيرون ، التي سبق وجرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ، وتميزت هذه السيارة الحصرية التي ظهرت إحدى نسخها ضمن هذا الخبر بحصولها على لمسات أكثر هجومية كما أنها زودت بالمزيد من الديناميكية الهوائية .

 

View this post on Instagram

 

Modern coachbuilding at its best. We are pleased to announce our 3rd @Bugatti #Divo delivery as well as another LIVE video up on our YouTube channel! This specially commissioned Divo is finished in Matte French Blue with exposed carbon fiber accents. The interior features the signature Bugatti Divo split between the driver and passenger seats creating a uniqueness not only for the driver, but the passenger as well. French Blue accents are carried throughout the interior and you will also notice the anodized aluminum trim/buttons that is exclusive to Divo. #MillerMotorcars #Bugatti #Greenwich #CT #Luxury #Performance #ServicePartnerOfExcellence #CarbonFiber #InstaCars #BugattiGram #BugLife #BugattiGreenwich #CTCars #LuxuryLiving #GreenwichCars #NYCars #Special #Limited #Fast #CarDesign #CarGram #Beauty #MadeInFrance #MMC

A post shared by Bugatti Of Greenwich (@bugattiofgreenwich) on

هذه هي المواصفات الميكانيكية لـ سيارة بوجاتي التي حصلت على دهان باللون الأزرق المطفي :

تعتمد بوجاتي ديفو الخارقة ميكانيكياً على نفس القلب النابض لسيارة تشيرون ، محرك ١٦ اسطوانات على شكل حرف W سعة ٨ لتر مع ٤ شواحن توربو يصدر منه قوة ١،٤٧٩ (١،٥٠٠ حصان أوروبي PS) و ١٦٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط قلبها النابض مع قير اوتوماتيك من ٧ سرعات مزدوج التعشيق ، وتصل سرعتها القصوى إلى 380 كم/س .

عند إطلاق سيارة ديفو توجت لفترة زمنية مؤقته بلقب أغلى سيارات بوجاتي بسعر يبدأ من 5.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 21،750،000 ريال سعودي ، ولكن شقيقتها الوحيدة من نوعها بوغاتي لا فواتور نوار لم تحصل فقط على لقب سيارة بوغاتي الأغلى ثمناً بل توجت بلقب أغلى سيارة في العالم مع ثمن 18.9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 70،875،000 ريال سعودي !

والآن نود أن نعرف رأيكم بلون النسخة رقم واحد التي تم إنتاجها من أصل 40 اصدار حصري من طراز ديفو الخارق .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.