استمع لصوت بريكات بوجاتي فيرون جراند سبورت بعد اصطدامها بشيء غير متوقع

خاضت سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت L’Or Blanc الوحيدة من نوعها في العالم مغامرة مختلفة وغريبة من نوعها ، خلال حدث خاص وغريب من نوعه خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في سويسرا بمشاركة نادي Supercar Owners Circle .

التحدي أقيم على مضمار أقيم بمدرج مطار Gstaad حيث تم إضافة كومات من القش ، أو ما يتعارف عليه باسم ” بالة ضخمة من القش ” على خط نهاية التحديات في هذا المسار كنوع من تحديد المسافة التي يجب على السيارات قطعها ، ولكن الوضع يختلف مع إحدى سيارات بوغاتي السريعة جداً لدرجة جعلتها تصطدم بهذه الأعشاب الجافة وتفتيتها أثناء الاستعراض !

قبل عرض الفيديو نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتجربة صهيب شعشاعة السابقة لـ سيارة بوغاتي تشيرون ، البدلية عن بوغاتي فيرون ، ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

استمع لصوت فرامل أسطورة السرعة بوجاتي فيرون جراند سبورت بنسخة L’Or Blanc الوحيدة في العالم :

 

View this post on Instagram

 

Veyron Crash🥶 #veyroncrash#soc#gstaad#buggati#veyron

A post shared by KR (@ch_cars_spotting) on

من الواضح أن سائق هذه البوغاتي حاول أن يوقف سيارته وهي تسير بسرعة هائلة ليضغط بقوة على الفرامل مما أصدر أصواتاً واضحة ولكن قلة المسافة تسببت بالاصطدام بـ جزء من كومات القش وتفتيتا أسفل عجلات أسطورة السرعة فيرون .

بدون أي شك سبق وتحدثنا في الماضي عن نسخة L’Or Blanc من سيارة فيرون التي ظهرت في عام 2011 وتعتبر اصدار خاص وحيد من نوعه ، وكانت هذه السيارة المميزة تحمل في الماضي لوحة أرقام السعودية على الرغم من أنها تعيش في أوروبا ، وأشارت الإشاعات القديمة أن مالكها من عائلة الجفالي ، ولكن هذه السيارة التي شاركت مؤخراً في هذا التحديات لا تحمل أرقام سعودية مما يجعلنا شبه متأكيد من أنها بيعت لشخص آخر .

مواصفات بوجاتي فيرون جراند سبورت الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الخارقة على محرك 16 سلندر على شكل حرف W سعة 8 لتر مع 4 شواحن توربينية يصدر منه قوة 1,001 حصان ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2.7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 407 كم/س محددة إلكترونياً .

بلغ سعر نسخة L’Or Blanc الخاصة والوحيدة من نوعها 2.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 10,629,388 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.