بورش باناميرا قديمة تجري عملية تجميل تزيد من شراستها وتحصل على لون لا مثيل له

تجذب عمليات التجميل السيارات القديمة قبل الجديدة وهذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر ، مع سيارة بورش باناميرا قديمة رغبت بتجديد نفسها بواسطة عملية تجميل احترافية زادت من شراسة هذه السيارة السيدان الفاخرة عالية الأداء الألمانية ، وجعلتها تمتلك لوناً خارجياً لا مثيل له .

السيارة التي خضعت لـ عملية تجميل – عملية تعديل – هي بورش باناميرا بجيلها الأول الذي صنع من عام 2010 حتى عام 2016 .

صور بورش باناميرا

في البداية سنتحدث عن التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة بورش باناميرا قديمة ، زودت السيارة الألمانية بـ كت من شركة Prior Design وهو ما ساهم بإضافة هوية هجومية شرسة ، وتم تخفيض ارتفاع سيارة باناميرا هذه عن الأرض بدرجة كبيرة ، وزودت باناميرا هذه بالتأكيد بإطارات جديدة من نوع Savini BM 14 لونها أسود لامع بقياس 9×22 إنش في الأمام و 10.5×22 إنش في الخلف ، هذه الإطارات محاطة بعجلات قياس 255/30 في الأمام و 295/25 في الخلف .

وتضمنت التعديلات الأخرى التي حصلت عليها بورش باناميرا بعد عملية تجميل مميزة تظهر نتيجتها الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، عادم رياضي جديد يطلق أصوات مميزة ، وإضافة نوابض هوائية رياضية ساهمت بقليل ارتفاع السيارة عن الأرض كما ذكرنا في الأعلى .

أهم ما حصلت عليه سيارة بورش باناميرا القديمة هذه هو لون هيلكلها الخارجي الذي يجعلها تبدو بلون الحرباء المتغير ، وهذا بفضل استخدام مادة الفينيل بتغليفها الخارجي ، وكانت موضة لون السيارات هذا منتشرة في التسعينيات من القرن الماضي .

باناميرا قديمة

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تبلغ تكلفة هذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة بورشه باناميرا هذه 26 ألف يورو ، أي ما يعادل 30,423 دولار أمريكي أو 114,086 ريال سعودي ، بدون إحتساب سعر بورش باناميرا بجيلها الأول .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي ي رأيكم الخاص بالتعديلات التي حصلت عليها هذه النسخة من طراز بورش باناميرا وبلونها الخارجي المتموج مثل الحرباء ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.