بورش باناميرا كوبيه و كشف قادمتين في 2020 لمنافسة الفئة الثامنة من BMW

توفرت لدينا معلومات جديدة ترجح تقديم سيارتي ؛ بورش باناميرا كوبيه ، و بورش باناميرا كشف ، خلال عام 2020 القادم إن شاء الله لمنافسة طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة بنسختها الكوبيه و الكشف .

هذه المعلومات الغير رسمية التي ترجح قدوم سيارتي بورش باناميرا كوبيه و كشف نشرها موقع Autocar ، ولا نستبعد صحة هذه التفاصيل وبالتحديد بعد إطلاق سيارة بورش كايين كوبيه – Porsche Cayenne Coupe 2020 الإنتاجية الجديدة كلياً الشهر الماضي .

كما أضاف التقرير الصحفي الذي لم يتم تأكيد صحة تفاصيله من الصانع الألماني بورش ، أن نسخة الكوبيه والكشف من بورش باناميرا سيتم الكشف عنهما العام القادم ، وستعتمدان على شاصي MSB الذي تعتمد عليه سيارة بورش باناميرا 2019 الحالية .

داخلية بورش باناميرا 2019

يرجح فريقنا في عرب جي تي لو صحت هذه المعلومات اليت نشرها موقع اوتوكار ستعتمد كلتا سيارتي ؛ بورش باناميرا كوبيه ، و بورش باناميرا كشف على نفس خيارات المحركات المتوفرة على سيارات باناميرا 2019 ذات الأربعة أبواب .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بسيارتي بورش باناميرا كوبيه و كشف ، يجدر الإشارة إلى أن سيارة بورش باناميرا في جيلها الثاني الحالي التي سبق وخضعت في عدد من التجارب لاختبار فريقنا في عرب جي تي تتوفر بهذه الخيارات من القلوب النابضة التي تحركها :

بورش باناميرا 4 اس – Porsche Panamera 4S

تعتمد على محرك V6 سعة 2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 434 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بورش باناميرا تيربو – Porsche Panamera Turbo

تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ومزدوج الفراشات يولد قوة 542 حصان و 770 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بورش باناميرا ديزل – Porsche Panamera Diesel

تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 416 حصان  و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بورش باناميرا جي تي اس – Porsche Panamera GTS

تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 453 حصان و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بورش باناميرا 4 اي هايبرد – Porsche Panamera 4 e hybrid

تعمل بنظام هجين محرك بنزين V6 سعة 2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 330 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ومحرك كهربائي يولد قوة 136 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويبلغ مجموع قوة المحركين معاً بعد إحتساب القوة الضائعة 462 حصان وعزم الدوران يبلغ 700 نيوتن.متر .

بورش باناميرا 2019

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد هل ستتوفر سيارتي ؛ بورش باناميرا كوبيه ، و بورش بناميرا كشف في المستقبل القريب سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

نود تذكيركم أننا سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا لسيارة بي ام دبليو M850i كوبيه 2019 ، وقريباً إن شاء الله سنعرض فيديو تجربة قيادتنا لسيارة الفئة الثامنة كشف .

Comments are closed.