بورش باناميرا 2021 المحدثة القادمة تظهر لأول مرة بشكل سري

بعد أن حصلنا على توقعات صحفية ترجح قدوم سيارتي ؛ بورش باناميرا كوبيه ، و بورش باناميرا كشف لتحدي بي ام دبليو الفئة الثامنة ، حصلنا على صور تجسسية لـ سيارة بورش باناميرا 2021 المحدثة القادمة .

سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال هذا الخبر بأول مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة بورش باناميرا 2021 فيس لفت المحدثة القادمة ، وتم التقاط هذه المجموعة من الصور أثناء عملية اختبار سيارة السيدان الرياضية الفاخرة بشكل سري على الطرق العامة وهي تحاول أن تخفي الأجزاء الخارجية التي سيتم تجديدها .

بورش باناميرا 2021

والآن لنتعمق بحديثنا بشكل أكثر ظهر الجيل الثاني من طراز بورش باناميرا – Porsche Panamera قبل 3 سنوات ، مما يعني أنه اقترب موعد حصولها على تجديدات منتصف العمر التي تحمل مسمى فيس لفت والتي تتضمن تجديدات واضحة مع المحافظة على هوية الجيل الثاني بالتأكيد .

وبالاعتماد على هذه الصور التجسسية الأولى لسيارة بورش باناميرا 2021 القادمة ، نلاحظ أن أهم تغيير واضح لنا هو تصميم المصابيح الخلفية المتصلة التي تبدو مستلهم من الأضواء المستخدمة في شقيقتيها ؛ بورش ماكان 2019 المحدثة ، و بورش كايين كوبيه 2020 الجديدة كلياً .

2020-porsche-panamera

نرجح حصول سيارة باناميرا المحدثة القادمة على صادمين أمامي وخلفي جديدين ، واطارات جديدة ، ونتوقع توفرها بخيارات جديدة من الألوان الخارجية .

يستبعد فريقنا حدوث أي تغييرات ميكانيكية على سيارات باناميرا 2021 بنسخة المتنوعة ولكن قد ترتفع الأرقام الصادرة من المحركات .

باناميرا 2021

يجدر الإشارة إلى أن خيارات المحركات المتوفرة على طراز بورش باناميرا الحالي كالتالي :

  • محرك V6 سعة 2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 434 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ومزدوج الفراشات يولد قوة 542 حصان و 770 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 416 حصان  و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 453 حصان و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين V6 سعة 2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، مع محرك كهربائي ، ويبلغ مجموع قوة المحركين معاً بعد إحتساب القوة الضائعة 462 حصان وعزم الدوران يبلغ 700 نيوتن.متر .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة بورش باناميرا 2021 المحدثة القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

Comments are closed.