بورش كايين كابورليه من منكم يشجع فكرة تقديم هذه السيارة الكشف

فكرة تقديم سيارة بورش كايين كابورليه – Porsche Cayenne Cabriolet قد تجذب إعجاب العديد من عشاق سيارات بورش ولكن هل ستوجه أنظار الصانع الألماني ليفكر بتقديمها في المستقبل .

فبعد إطلاق سيارة بورش كايين كوبيه 2020 الجديدة كلياً الشهر الماضي التي ستنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو X6 ، و مرسيدس GLE كوبيه ، و اودي Q8 ، سنعرض عليكم صورة خيالية بعيدة عن الواقع والحقيقة لسيارة بورش كايين كابورليه ، نسخة ذات سقف مكشوف من سيارة بورش كايين كوبيه بالتحديد .

صور-بورش-كايين-كوبيه

وبالتأكيد لم يسبق وتحدثت شركة بورش الألمانية عن أي فرصة تفكر من خلال أن تقدم بإنتاج نسخة بسقف مكشوف من طراز بورش كايين ، ولكن هذا لا يحسم مصير المستقبل فربما تفكر بورش في توسع اصداراتها من سيارات كايين لتضم كلاً من التالي :

  • بورش كايين الأساسي
  • بورش كايين كوبيه
  • بورش كايين كابورليه التي ظهرت بشكل تخيلي في هذا الخبر .

فيتوجب علينا تذكيركم أن الصانع الألماني قدم في عام 2002 سيارة بورش كايين كابورليه اختبارية ولكن هذه السيارة لم تبصر النور ولم تدخل خطوط الإنتاج ، ولكن في ذلك الوقت لم تكن هناك سيارة بورش كايين كوبيه التي ظهرت الشهر الماضي بشكل رسمي .

Porsche Cayenne Cabriolet

وبعيداً عن هذه الصورة التخيلية ، يتوجب علينا تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن عام 2019 الجاري سيشهد على إطلاق أول سيارة كهربائية إنتاجية من شركة بورش التي ستحمل اسم تايكان 2020 ، النسخة الإنتاجية من سيارة بورش ميشن اي الاختبارية ، وستظهر سيارة بورش الجديدة هذه التي ستنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل اس – Tesla Model S ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر الماضي إن شاء الله .

من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يشجع فكرة تقديم سيارة بورش كايين كابورليه إنتاجية في المستقبل القريب ، شاركونا رأيكم الخاص عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

مجموعة من سيارات بورش قام فريقنا في عرب جي تي بتجربة قيادتها سابقاً :

بورش كايين تيربو

بورش باناميرا تيربو

بورش 911 جي تي 2 ار اس

إقرأ أيضاً

Comments are closed.