بورش كايين كوبيه GT القادمة ستعتمد على محرك لامبورجيني اوروس

عرفناكم على سيارة بورش كايين كوبيه – Porsche Cayenne Coupe 2020 في شهر مارس الماضي ، ولكننا سنتحدث في هذا الخبر عن نسخة بورش كايين كوبيه GT القادمة من هذا الطراز الجديد بالكامل .

في الوقت الذي ننتظر فيه الكشف عن سيارة بورش كايين كوبيه تيربو S E-Hybrid القادمة في وقت قريب إن شاء الله ، حصلنا على معلومات جديدة تكشف عن وجود خطة لإطلاق نسخة عالية الأداء من هذا الطراز ستحصل على ميكانيك مستمد من أقوى سيارة SUV إنتاجية في مجموعة فولكس فاجن الألمانية ، وهذه السيارة القوية بالتأكيد هي لامبورجيني اوروس الإيطالية التي سبق وجرب زملينا كريم ديب قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة .

بورشه كايين كوبيه

هذه التفاصيل تكشف عن أن سيارة بورش كايين كوبيه GT القادمة ستعتمد على محرك مستعار من لامبورجيني اوروس يصدر منه قوة 641 حصان ، هذه التقارير تم نشرها من قبل موقع Motor Trend وبالاعتماد على مصادر من شركة لامبورجيني .

كما أضافت التقارير الصحفي أن محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج الذي يصدر منه قوة 641 حصان (650 حصان اوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران في سيارة لامبورجيني اوروس قد يوفر نفس هذه الأرقام في سيارة بورش كايين كوبيه GT ، ولكن موضوع الأرقام الصادرة من المحرك من الصعب تحديدها في الوقت الراهن ، ولكننا نعلم أن هذه النسخة من كايين كوبيه ستوفر قوة أعلى من شقيقتيها ؛ كايين كوبيه تيربو ، و كايين كوبيه تيربو S E-Hybrid القادمة .

بورش كايين كوبيه

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ سيارة بورش كايين كوبيه GT القادمة ، لنسترجع معكم خياري المحركات التي تم إطلاقها على سيارة كايين كوبيه في معرض نيويورك للسيارات 2019 :

  • محرك V6 سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان (340 حصان أوروبي PS) و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران ، متوفر على النسخة القياسية .
  • محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 541 حصان (549 حصان اوروبي PS) و 768 نيوتن.متر من عزم الدوران ، متوفر على سيارة كايين كوبيه تيربو .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية جديدة عن نسخة GT من طراز كايين كوبيه ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.