هل هذه أقوى سيارة بورش كايين معدلة في العالم

سنعرفكم اليوم على سيارة بورش كايين 2020 معدلة حصلت على قوة هائلة تجعها قريبة جداً من أرقام أداء سيارات ؛ باغاني ، و بوغاتي ، و كوينيجسيج !

قبل الحديث عن التعديلات الميكانيكية نود تذكيركم أن آخر سيارات كايين التي تم الكشف عنها من قبل شركة بورش الألمانية كانت سيارة كايين كوبيه جي تي اس 2021 ، اصدار خاص من طراز بورش كايين كوبيه الذي ينافس كلاً من ؛ بي ام دبليو X6 ، و اودي Q8 ، و مرسيدس GLE كوبيه .

والآن سنعرفكم على حزمة التعديلات التي وفرتها الشركة النمساوية Black Box-Richter على سيارة الـ SUV الألمانية ذات الأداء الرياضي ، لتحمل السيارة المعدلة اسم Nebulus Porsche Cayenne ولتحصل على قوة تقل بقليل عن الألف حصان !

هذه مجموعة صور بورش كايين 2020 معدلة :

من ناحية الشكل الخارجي أول ما سيجذب نظركم في كايين المعدلة هذه هو جنوطها الحمراء اللون والتي تتجانس مع لون هيكل السيارة الذي يظهر خطوط وكأنها رسوم من الغيوم الحمراء اللون ضمن خطوط مختلفة من ناحية عرض على الهيكل الأسود المطفي مما يعطي هوية تصميم مميزة بكل معنى الكلمة .

ميكانيكياً حصلت بورش كايين هذه على توربو جديد من HGP أكبر حجماً ، كما تمت إزالة محدد السرعة القصوى وضبط السيارة للحصول على الأداء الأمثل ، يمكن زيادة الناتج النهائي من القوة إلى ما يصل إلى 962 حصان و 1,249 نيوتن.متر من عزم الدوران .

لم تتوفر لدينا أي معلومات عن تكلفة الحزمة التعديلة على سيارة كايين هذه ، لكن ليس لدينا شك أن الحصول على هذه النتيجة النهائية ليست رخيصة ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن سعر بورش كايين القياسية يبدأ في الأسواق العالمية من 67,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 253,125 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم هل سيارة بورش كايين 2020 معدلة بهذه الحزمة جذبت أنظاركم ؟

ملاحظة : عرضنا عليكم يوم أمس صوراً توضح هل يمكن إصلاح بورش 911 993 بعد غرقها لمدة 4 سنوات في أحد الأنهار .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.