بورش ماكان 2019 المجددة القادمة تظهر بصور تجسسية بدون أي تمويهات

بورش ماكان GTS كانت آخر نسخة ظهرت من طراز الكروس أوفر ماكان ، الذي يمثل صغيرة بورش كايين ، ولكننا اليوم حصلنا على صور تجسسية لـ سيارة بورش ماكان 2019 المحدثة .

وكما هو واضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهرت سيارة بورش ماكان 2019 القادمة بشكل رسمي قريباً بدون أي تمويهات تعجب ملامحها وهي تسير على الطرق العامة .

يبدو أن بورش عملت على تجديد تصميم سياراتها ماكان 2019 القادمة لتبدو بهوية عصرية رغم أن التغييرات ليست شاملة بالتأكيد فنحن لا نتحدث عن جيل جديد ، في المقدمة حصلت السيارة على ماص صدمات أسفل الصادم الأمامي ، وزودت بشبك تهوية محدث ومصابيح مجددة .

سيارة ماكان 2019

يبدو واضحاً أن المرايا الجانبية لهذه السيارة الألمانية حصلت على تصميم مجدد يوفر قدر إضافي من الديناميكية الهوائية ، ومن الخلف تم تجديد مصابيحها وتحديث تصميم صادمها ، وحصولها على أربعة مخارج للعادم بتصميم مختلف للمخارج .

يرجح أن تحصل بورش ماكان 2019 القادمة على مقصورة مستلهة من شقيقتها السيدان الرياضية الفاخرة بورش باناميرا 2018 ، من حيث التقنيات والإضافات .

بورشه ماكان 2019

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن المحركات التي ستتوفر بها سيارة بورش ماكان موديل 2019 ، ولكن نرجح توفرها بنفس المحركات الحالية مع زيادة الأرقام الصادرة منها :

  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج .
  • محرك 6 سلندر سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات يعمل على الديزل .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي توفر نسخة هجينة من هذه السيارة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد وتعتمد على محرك بنزين يعمل معه محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس .

ستظهر سيارة بورش ماكان المحدثة قريباً خلال العام الجاري إن شاء الله ، وسنزودكم بمواصفاتها فور إطلاقها إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.