هل يمكن إصلاح بورش 911 993 بعد غرقها لمدة 4 سنوات في النهر

قبل معرفة الإجابة نود أن نعرف توقعات متابعي عرب جي تي الأوفياء برأيكم هل يمكن إصلاح سيارة بورش 911 993 بعد أن غرقها لمدة 4 سنوات في مياة أحد الأنهار ؟

فبعد أن عرفناكم خلال الأسبوع الماضي على الطريقة المناسبة لـ جعل سيارة بورش باناميرا معدلة تبدو قبيحة للغاية ، ضمن مشروع تم تنفيذه على أرض الواقع وظهر على شوارع ولاية تكساس الأمريكية ، سنعرض عليكم اليوم صوراً جديدة نشرت على الانترنت تظهر حالة محزنة وصلت لها سيارة بورش 911 قديمة بعد أن بقيت مغمورة في مياة النهر لمدة 4 سنوات متواصلة .

انظروا بتمعن على مجموعة صور هذه السيارة الرياضية الألمانية التي غرقت في المياة ، والتي تحصل حالياً على عملية ترميم جذرية :

أدت الظروف المأساوية إلى غرق سيارة 911 القديمة هذه في نهر بالقرب من منطقة توسكانا الإيطالية ، وبرحمة من الله تعالى نجا السائق من ذلك الحادث وبقي على قيد الحياة ، ونحن الآن نتحدث عن بورش 911 993 التي قضت ما يقارب من نصف العقد في قاع النهر العميق ، لكن هذا لم يمنع مالكها الحالي ، باولو ، من الحصول على هذه السيارة ذات الحظ العثر واتخاذ قرار بإعادة بنائها .

عندما قام باولو بشراء هذه السيارة الغارقة كان الهدف منها هو الحصول على قير بوكس السيارة كما نشر عبر منتديات Rennlist ، ولكن هذ المالك الجديد قرر أن يعطي فرصة لهذه البورش الغارقة ويعمل على إصلاحها وتحوليها لتصبح سيارة سباق CUP / RSR ، ويحمل هذا المشروع اسم Limoncella ، وهو يسعى لجعل هذه السيارة الرياضية مناسبة لاقتحام الحلبات والشوارع العامة أيضاً لتحتظ بلوحة أرقام سيارات مرخصة للقيادة على الطرق بشكل قانوني .

ويبدو من خلال الصور أن مهمة تنظيف بورش 911 993 من رواسب النهر احتاجت إلى مجهود جبار ، ولكن من الواضح أن هذا تم إجراؤه فقط للخطوة الأولى من الرحلة الطويلة في عملية إعادة البناء والتحويل .

عشاق سيارات 911 نود تذكيركم بتجربة قيادتنا لـ سيارة كاريرا 2020 الجديدة ضمن برنامج تغطية خاصة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.