فيراري بوروسانجوي 2022 الـ SUV تظهر وهي تجري اختبارات سرية

سنعرض عليكم اليوم صور سيارة فيراري بوروسانجوي 2022 الـ SUV الجديدة القادمة في المستقبل القريب لتنافس كلاً من ؛ لامبورغيني اوروس ، و استون مارتن دي بي اكس ، و مازيراتي ليفانتي ، و الفا روميو ستيلفيو ، و بنتلي بينتايجا ، و رولز رويس كالينان .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الـ SUV الخارقة الأداء نود تذكيركم بـ آخر تحديات قام بها فريقنا في عرب جي تي برفقة هذه الفئة من السيارات ضمن برنامج من الأسرع :

والآن لنستعرض لكم الصور التجسسية الجديدة لأول سيارة SUV ستنتجها شركة فيراري الايطالية :

النسخة التجريبية هذه من فيراري بوروسانجوي 2022 تتخفى أسفل هيكل سيارة فيراري جي تي 4 لوسو التي سبق وقام فريقنا في عرب جي تي باختبار قيادة ، والتي تعتبر بديلة عن فيراري اف اف ، وتم التقاط هذه الصور الخفية من قبل المصور Walter Vayr .

والآن لنتحدث عن المعلومات الأولية المتوفرة لدينا عن أول سيارة مرتفعة عن الأرض من أسطول سيارات فيراري ، من المتوقع أن تعتمد هذه السيارة القادمة على نفس شاصي شقيقتها فيراري روما 2020 ، التي تم الكشف عنها بشكل رسمي في نوفمبر الماضي خلال حدث خاص تواجد به فريقنا في عرب جي تي وأقيم في العاصمة الايطالية روما ، فهذا الشاصي الجديد مناسب للسيارات المزودة بـ محرك أمامي أو محرك خلفي ، كما أنه يندمج مع إحدى أهم طرازات فيراري المستقبلية التي ستكون مزودة بـ 4 أو 5 كراسي للركاب !

أما المواصفات الميكانيكية المتوقعة لـ أجدد سيارات فيراري 2022 فستكون صادمة للعديد من عشاق علامة الحصان الجامح ، فمن المرجح أن يكون القلب النابض لـ محرك 6 سلندر أو محرك 8 سلندر ولكن سيتم دعمه بنظام هجين من بعض المحركات الكهربائية .

نتمنى أن نشاهد قريباً صوراً تجسسية لـ نسخة تجريبية من سيارة فيراري بوروسانجوي 2022 تعتمد على هيكلها الأساسي ، ومن المرجح أن يظهر هذا الطراز بشكل رسمي بعد عامين إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.