بوقاتي SUV تجذب الأنظار نحوها من خلال صور رقمية جريئة

هذه ليست أول مرة يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارة بوقاتي SUV ، كما أننا سبق وزودناكم بصوراً تخيلية لما قد يبدو عليه تصميم سيارة بوغاتي مرتفعة عن الأرض .

ولكن في البداية نؤكد لكم أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية لا تمتلك أي خطة مستقبلية لتدخل غمار التحدي وتوفر سيارة SUV رياضية الأداء مثل شركات ؛ لامبورجيني التي قدمت سيارة اوروس ، أو بنتلي التي قدمت سيارة بينتايجا .

ولكننا اليوم حصلنا على صور رقمية جديدة تستعرض نتيجة تخيل تصميم سيارة بوقاتي SUV ضمن هوية تصميمة جريئة ومميزة تجذب الأنظر نحوها .

bugatti-suv

تم تقديم هذه الرسومات الخيالية الرقمية من قبل المصمم Sajdin Osmancevic ، وتبدو هوية السيارة الخيالية المرتفعة عن الأرض تجمع بين المستقبل مع ماضي تصاميم السيارات الكلاسيكية .

شكل السيارة الخيالية يتضمن شبك أمامي عريض تحيط به مصابيح رفيعة جداً أسفلهم صادم عريض جداً يحتوي على أجنحة بارزة من الكربون فايبر ، ونلاحظ أن الغطاء الأمامي يحتوي على خطوط حادة جداً ، كما حصلت سيارة بوقاتي SUV الخيالية على سقف بانورامي يتضمن جزئين منفصلين في المنتصف من السقف الزجاجي ، ومن الجوانب لا تمتلك السيارة الرقمية الغير حقيقية مرايا جانبية لتحل بدلاً منها كاميرات ، وحصلت بوقاتي المرتفة عن الأرض على حنوط كبيرة جداً وزودت بعتبات أبواب وخطوط انسيابية .

وصولاً إلى الخلف هنا يظهر نوع من التصميم الكلاسيكي الفضائي مع أضواء مستقبلية وصادم هجومي جداً جداً .

بوقاتي SUV

أطلق هذا المصمم المبدع اسم سبارتاكوس – Spartacus على سيارة بوقاتي SUV الرقمية الخيالية .

نعيد ونكرر أن السيد ستيفان وينكلمان – Stephan Winkelmann ، رئيس بوغاتي ، سبق وأعلن عدم وجود خطة مستقبل لتوفير فئة سيارة SUV ضمن أسطول سيارات بوغاتي الأسطورية الخارقة .

لا يمكن أن يحسم مصير المستقبل البعيد جداً فكما تعلمون بعد اصرار شركة فيراري الايطالية على قرار عدم تقديم سيارة SUV ، غيرت الأخيرة رأيها من شدة ارتفاع الطلب على هذه الفئة من السيارات ولتنافس عدوتها اللدودة لامبورغيني ، لتعلن أنها ستقدم قريباً سيارة فيراري بوروسانجوي أول سيارة مرتفعة عن الأرض في تاريخ الشركة التي اسسها الراحل انزو فيراري .

بوغاتي SUV

سبق وقام صهيب شعشاعة باختبار قيادة أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون .

مع ذكر هذه الفئة من السيارات نود تذكيركم بتجربة قيادتنا لكلاً من :

رولز رويس كالينان ، أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم .

بنتلي بينتايجا سبيد ، أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم من ناحية سرعة قصوى .

شاركونا رأيكم بالصور التخيلية الخاصة بـ سيارة بوقاتي SUV ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.