بيجو 308 2022 جديدة كلياً تظهر بدون أي تمويهات قبل إطلاقها الرسمي

حصلنا على مجموعة من الصور التجسسية التي تم التقاطها تظهر سيارة بيجو 308 2022 جديدة كلياً بدون أي تمويهات تخفي ملامح تصميمها قبل إطلاقها الرسمي .

نود التذكير في البداية بترتيب أجيال سيارة الهاتشباك التي تنافس ؛ كيا ريو ، و مازدا 3 ، و هيونداي فولستر ، و فورد فوكس ، و سكودا اوكتافيا ، و رينو كليو .

  • الجيل الأول T7 صنع خلال السنوات من 2007 حتى 2013 .
  • الجيل الثاني T9 صنع خلال السنوات من 2013 وسيتوقف صنعه خلال العام الجاري 2021 .
  • ونحن اليوم نستعرض الجيل الثالث والقادم من هذه السيارة لتكون موديل 2022 .

هذه الصور المسربة لـ سيارة بيجو 308 2022 جديدة كلياً :

ظهرت سيارة 2022 التي سيتم إطلاقها في وقت ما من شهر مارس الحالي إن شاء الله ، بهيكلها الأخضر المميز وبدون أي تمويهات بإستثناء غطاء قماشي خلفي .

أول ما جذب أنظارنا في هذه الصور حصول سيارة 308 على الشعار الجديد الخاص بـ شركة بيجو ، والذي يتضمن تصميم رأس الأسد ضمن رسمه جديدة ، لتكون أول سيارة بيجو إنتاجية تحمل اللوجو الجديد .

ويتضح لنا الحاجة الأمامية التي حصلت على شبك أمامي جديد يتوسطه الشعار الجديد الذي تحدثنا عنه الآن وتحيط به مصابيح أمامية بتصميم رفيع ويتضمن خط رفيع يهبط بشكل عمدي من جوانب الصادم الأمامي العريض والذي يحتوي على لمسات عديدة ة باللون الأسود مع فتحات تهوية منتشرة لتوفر انسيابية هوائية ممتازة ، وهناك غطاء محرك يحتوي على خطوط حادة .

من الجوانب نلاحظ المرايا الجانبية السوداء اللون مثل جنوط السيارة الجديدة وبعض الخطوط الحادة التي تضيف ملامح شبابية على أجدد سيارات بيجو 2022 .

رغم تخفي سيارة بيجو 308 2022 جديدة كلياً من الخلف إلا أننا نستطيع ملاحظة جزء من الصادم الأسود اللون وهناك مخرجين للعادم مما يجعلنا نرجح زن هذه الصور التي تم نشرها للنسخة المزودة بحزمة جي تي لاين (GT Line) .

من ناحية ميكانيك ستتوفر سيارة بيجو 308 جديدة بخيارات متنوعة من محركات بنزين وديزل ، كما سيتم توفير سيارة هايبرد و سيارة بلج ان هايبرد .

نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات بيجو :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.