بيك اب أمريكي غير متوقع ينضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي

مثل العادة وثقت الصفحة الرسمية لشرطة دبي على موقع تويتر الإعلان عن إنضمام بيك اب أمريكي يقال “أنه مصفح” إلى أسطول سيارات شرطة دبي المميزة للغاية الذي تقوده أسطورة السرعة بوغاتي فيرون .

بدون أي شك عرف متابعي عرب جي تي أن هذه المركبة الجديدة هي إحدى نسخ تسلا سايبرتراك – Tesla Cybertruck الكهربائي ، التي ظهرت بالتحديد قبل أسبوع من الآن خلال حدث رسمي تخلل بالإحراج بعد إنكسار زجاج هذه المركبة عند تفاخر ايلون ماسك بشكل مبالغ فيه بكونه يستطيع تحمل رمي كرة حديدة عليه بدون تعرضه لأي كسر !!!

ويبدو أن شرطة دبي تركز الآن على توفير مركبات كهربائية في أسطولها من السيارات المميزة ، ليقع الاختيار على بيك اب أمريكي كهربائي بالكامل ، ونحن لا نشك أن الشرطة اختارت النسخة الأعلى من مركبة تسلا سايبرتراك التي تعتمد على 3 محركات كهربائية وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 2.9 ثانية فقط ، وتستطيع هذه الشاحنة الكهربائية بنسختها الأعلى قطع مسافة ربع الميل في 10.8 ثانية ، كما يمكنها قطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

تمتلك بيك اب تسلا سايبرتراك بنسختها الأعلى قدرات أداء عالية على الطرق الوعرة ويمكنها الارتفاع عن الأرض بمقدار يمكن أن يصل إلى 40.6 سم !!!

وسبق وأخبرناكم أن أجدد بيك اب أمريكي يبدأ سعره بنسخته الأساسية من 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي ، أما النسخة التي نتحدث عنها في هذا الخبر والتي ستنضم للعمل لدى شرطة دبي فيبدأ سعرها من 69,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 262,125 ريال سعودي .

وسبق وأعلن ايلون ماسك بعد أقل من يومين على إطلاق الشاحنة الكهربائية ذات التصميم الجريء عن زيادة عدد طلبات الحجز المسبق لـ بيك اب تسلا Cybertruck عن 146 ألف طلب شراء .

من باب التذكير فقط من آخر سيارات شرطة دبي كانت السيارة الايطالية مازيراتي جران توريزمو 2019 ، و شيفروليه بولت الكهربائية ، كما يضم هذا الأسطول العديد من السيارات المميزة من ضمنها ؛ فيراري FF ، وبنتلي بينتايجا ، و مرسيدس SLS ، و استون مارتن One 77 ، و مرسيدس جي كلاس برابوس ، و بي ام دبليو i8 ، و اودي R8 ، و نيسان GTR ، وغيرها من السيارات الخارقة المميزة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.