من منكم يستطيع توقع نوع بيك اب أمريكي قديم تحول إلى باص مدرسة

السؤال الذي نود أن نعرف إجابته منكم قبل قراءة باقي هذا المقال ، من منكم يستطيع توقع نوع بيك اب أمريكي قديم تحول إلى باص مدرسة ؟

نحن لا نتحدث عن باص مدرسة عادي ، بل عن مركبة مزودة بـ محرك هيلكات V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج ، تنكرت أسفل بدي كت معدل يعطي هوية باص أصفر اللون بتصميم مستلهم من مركبة نقل الطلاب إلى المدارس .

ربما يعلم العديد منكم أن محرك هيلكات V8 متوفر على سيارات عديدة ذات أداء رياضي عالي من ضمنها ؛ دودج تشالنجر هيلكات ، و دودج تشارجر هيلكات ، و دودج دورانجو هيلكات ، جيب جراند شيروكي تراك هوك ، ولكننا نتحدث عن نوع بيك اب أمريكي قديم تحول إلى هذا الباص الأصفر .

بعد أن توقع متابعي عرب جي تي الأوفياء نوع هذه المركبة ، سنخبركم أنها بيك اب دودج باور واجن ( Dodge Power Wagon ) موديل 1948 ، تم تعديلها بشكل كبير قبل أن تقوم شركة Mecum Auctions الأمريكية ببيعها خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي مقابل مبلغ 60،500 دولار أمريكي أي ما يعادل 225 ألف ريال سعودي .

وتشير المعلومات المتوفرة لدى فريقنا أن بيك اب دودج قديم هذا الفريد تم تعديله ضمن مشروع تطلب 10 أشهر من العمل ، ليتم عرضه ضمن فعاليات معرض سيما ( SEMA ) في عام 2019 .

بعد تثبيت محرك هيلكات V8 في هذا البيك ، قام Alan Vanevenhoven بتزويدها بـ قير بوكس اوتوماتيكي مع 46RH اوفر درايف و NP208 علبة تبديل ،

لا يمكننا أن نبدأ في تخيل ما سيكون عليه الأمر عند قيادة هذا الشيء ، لكنه بلا شك سيجذب الكثير من الاهتمام في الشارع ويجعل الأطفال يتمنون أن تكون هذه هي الحافلة التي نقلتهم إلى المدرسة كل صباح .

بعد أن عرفناكم على نوع بيك اب أمريكي قديم تحول إلى باص مدرسة ، هذا تذكير ببعض من فيديوهات عرب جي تي وتجاربنا برفقة باصات :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.