بيك اب بي ام دبليو X7 الوحيد في العالم يحمل دراجة BMW F 850 GS

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن بيك اب بي ام دبليو X7 بنسخته الاختبارية الوحيدة في العالم ، ولكننا اليوم سنعرض عليكم صوراً جديدة لهذه المركبة البافرية التي لن تدخل خطوط الإنتاج التجاري .

وقبل الحديث عن المميز في الصور المرفقة ضمن هذا الخبر نود تذكيركم أعزاءنا المتابعين أن هذا البيك اب الاختباري يعتمد على طراز بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 ، أضخم سيارات الفئة X الإنتاجية لدى شركة BMW البافارية ، والتي سبق وخضعت لتجربة مفصلة برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تظهر بيك اب بي ام دبليو X7 الوحيد في العالم وهو يحمل في حوضه الخلفي دراجة بي ام دبليو اف 850 جي اس – BMW F 850 GS بطريقة ملفته للانظار ، وهذا بالتحديد ما كان يسعى مهندسو BMW للقيام به عندما قدموا على الطراز الاختباري .

وكوننا نتحدث عن فئة مركبات البيك اب الفخمة سبق وأكدت كلاً من شركتي ؛ اودي ، و بي ام دبليو أنهم لنا تنتجان هذه الفئة من المركبات على عكس ما قامت به مرسيدس بنز عندما قدمت بيك اب اكس كلاس – X Class الذي يعتمد على طراز نيسان نافارا ، وسبق وتحدثنا في أخبار سابقة تتضمن توقعات بإيقاف إنتاج هذا الطراز بسبب ضعف المبيعات !!!

من باب التذكير فقط يعتمد بيك اب بي ام دبليو X7 على نسخة xDrvive40i من سيارة X7 التي تعتمد على محرك 6 سلندر بشكل خطي مع توين تيربو يولد قوة 340 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران .

حصلت هذه الشاحنة الاختبارية على طول إضافي  بقرابة 10 سم مقارنة مع السيارة ، كما أنها أصبحت أخف وزناً بمقدار 200 كيلوغرام نظراً لاستخدام البلاستيك المقوى بـ الكربون فايبر في أجزاء من السقف والأبواب الخلفية والصندوق الخلفي ، كما تم فرش الصندوق الخلفي بالخشب الطبيعي المصقول ، ويبلغ طول الصندوق الخلفي 140 سم عند إغلاق الباب ويمتد إلى 200 سم عند فتح الباب الخلفي مما وفر مساحة تحميل مناسبة لـ دراجة BMW الجديدة .

كوننا نتحدث عن مركبات البيك شاهدوا تجربة قيادتنا لـ جيب جلاديتور 2020 نسخة البيك اب من رانجلر الجديد .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.