بيك اب تريل بليزر يظهر بشكل تخيلي على الانترنت

ظهر بيك اب تريل بليزر بشكل تخيلي غير حقيقية من خلال صورة نشرت على الانترنت ، تظهر ما تم رسمه من قبل Kleber Silva بشكل خيالي .

ونود في البداية تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنه قبل انتهاء الشهر الماضي حصلنا على أول صور لـ سيارة شيفروليه تريل بليزر 2021 أجدد سيارة SUV مدمجة من شركة جنرال موتورز ، التي ستقع ضمن فئة في المنتصف أكبر من سيارة شيفروليه تراكس ، وأصغر من سيارة شيفروليه ايكونوكس .

ويبدو أن تصميم بيك اب تريل بليزر التخليلي الذي توضحه الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر مستمد من تصميم سيارة شيفروليه تريل بليزر 2021 الجديدة كلياً ، التي حصلت على هوية خارجية مستمدة من شقيقتها شيفروليه بليزر 2019 ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها في لبنان ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

الاختلاف في التصميم التخليلي بين بيك اب تريل بليزر مقارنة مع سيارة شيفروليه تريل بليزر 2021 الجديدة كلياً فقط في منطقة الحوض الخلفي التي أصبحت ممتدة في هذه الرسمية التخليلة ، مما يجعل هذا الرسم التخليل يعتبر على التصميم الحقيقي لأجدد سيارة SUV من شركة شيفروليه الأمريكية .

شيفروليه-تريل-بليزر-2021

بعيداً عن هذه الصورة التخلية وبالعودة إلى الواقع تحفظت شركة شيفروليه على الواصفات الميكانيكية الخاصة بـ شيفروليه تريل بليزر 2021 ، أجدد سيارة SUV مدمجة من جنرال موتورز ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع اعتماد هذه السيارة الجديدة إما على محرك مستعار من سيارة ايكونوكس 2019 ، محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربوتشارجد ، أو على محرك مستعار من سيارة شيفروليه تراكس ، محرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر مع تيربو .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص من منكم يتمنى لو بالفعل يتم إطلاق بيك اب تريل بليزر بشكل حقيقي على أرض الواقع بعيداً عن التخيلات ، بتعليقكم في الأسفل .

آخر مغامرات مع طرازات من صنع شركة شيفروليه :

تجربة قيادتنا المفصلة لـ شيفروليه سيلفرادو تريل بوس غمارة 2019 .

شيفروليه ترافرس 2019 راس بـ راس ضد فولكس فاجن تيرامونت 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.