بيك اب تسلا يثير الشك بعد خوفه من تحدي الوحش فورد رابتر

يبدو أن تفاخر ايلون ماسك المبالغ به في بيك اب تسلا الجديد ، الذي يحمل تصميم يثير التعجب ، يثير الشكوك ويبدو أنه يسعى بشكل غير مباشر إلى تشتيت الانتباه بعد فشل سيارة تسلا موديل S بنسختها الأعلى من تحطيم الأرقام التي سجلتها بورش تايكن تيربو اس 2020 على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

فبعد فضيحة تحطم زجاج هذا البيك اب في إطلاقه العالمي ، سنعرض عليكم فيديو جديد نشره ايلون ماسك على حسابه الرسمي في موقع تويتر يظهر تفاخر غير عادل بتحدي شد الحبل جمع بين النسخة الأعلى من شاحنة تسلا سايبرتراك – Tesla Cybertruck ضد نسخة قياسية من بيك اب فورد F-150 حتى أنه لم يجرؤ على وضع نسخة رابتر 2019 في هذا التحدي !!!

شاهد فيديو هذا التحدي الساخر الذي يظهر نوعاً من المقارنة الزائفة :

نتيجة هذا التحدي كانت محسومة بالتأكيد بفوز بيك اب تسلا على الفئة الأساسية من بيك اب اف 150 ، مع العلم أن طراز فورد F-150 يعتبر مركبة البيك اب الأعلى مبيعاً ضمن فئتها في السوق الأمريكي منذ سنوات طويلة ولا يمكن الاستهانة بها بهذه الدرجة .

وبدون أي شك يؤكد لنا هذا الفيديو من جديد أن تسلا سايبرتراك تمتلك أقبح تصميم شاحنة على مستوى العالم من وجهة رأي فريقنا في عرب جي تي .

يعتمد بيك اب تسلا سايبرتراك التي شاركت في هذا العرض على 3 محركات كهربائية وهي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات وتتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 2.9 ثانية فقط ، وتستطيع قطع مسافة ربع الميل (400 متر) في 10.8 ثانية ، وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

برأيكم كيف سيكون رد بيك اب فورد F-150 الكهربائي بالكامل القادم ، والذي سبق وشوقنا لقدراته من خلال فيديو وثق قيامه بسحب حمولة تجاوز وزنها المليون رطل أي ما يعادل 453,592 كيلوغرام ، كانت هذه الحمولة الثقيلة عبارة عن 10 من عربات للسكك الحديدية كل واحدة منهم مؤلفة من طابقين .

عشاق مركبات فورد رابتر المتوحشة شاهدوا أول حلقتين من رحلة استكشاف في الموسم الثاني ؛ اكتشاف جدة ، و اكتشاف ينبع .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.