بيك اب تويوتا هايلكس 2020 حصل على هذه الاضافات الجديدة

سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن اضافات جديدة حصلت عليها مركبة البيك اب اليابانية تويوتا هايلكس 2020 ، التي تنافس كلاً من فورد رينجر ، و ميتسوبيشي L200 ، و نيسان نافارا ، و فولكس فاجن اماروك .

قبل كل شيء نود تذكيركم أننا زودناكم منذ أيام معددوة بقائمة اسعار تويوتا هايلوكس الجديدة موديل 2020 لدى شركة عبداللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا اليابانية ، الذي يبدأ من 74,025 ريال سعودي أي ما يعادل 19,740 دولار أمريكي ، ويصل إلى 137,340 ريال سعودي أي ما يعادل 36,624 دولار أمريكي .

مجموعة صور بيك اب تويوتا هايلكس 2020 :

الاضافات الجديدة التي حصلت عليها شاحنة تويوتا هايلوكس – Toyota HiLux موديل 2020 تضمنت توفير المزيد من مزايا السلامة والأمان ، من خلال تزويد شاحنة تويوتا الشهيرة بـ نظام تحكم متكيف في السرعة ، ونظام تحذير مبكر من التصادم ، ونظام التحذير من مغادرة المسار ، ونظام التعرف على شواخص الطريق ، هذه المواصفات متوفرة على معظم سيارات الإنتاج التجاري الجديدة ، ولكن بيك اب هايلوكس الجديد موديل 2020 حصل عليها .

نسخة بيك اب تويوتا هايلكس 2020 المزودة بـ محرك 4 سلندر ديزل سعة 2.4 لتر حصلت على نظام start-stop (بدء – توقف) ، مما يساهم في تخفيض استهلاك الوقود ويقلل من نسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون في الازدحامات المرورية الخانقة .

أما بالنسبة للتجديات التي حصلت عليها نسخة Invincible X variant من بيك اب هايلوكس موديل 2020 فحصل على زخارف جديدة من الكروم على الشبك الأمامي وحول مصابيح الضباب والمرايا الجانبية ، كما أنها زودت بـ جنوط قياس 18 إنش ، وتميزت داخليتها بحصولها لمسات بالأسود الداكن على لوحة العدادات والمقود وذراع القير .

متابعي عرب جي تي هل تفضلون شاحنة هايلوكس على المركبات التي تنافسها ولماذا ؟؟؟

من باب التذكير فقط عرفناكم قبل أيام على سيارة الكروس أوفر تويوتا C-HR 2020 المحدثة .

شاهدوا : تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا كامري هايبرد 2019 برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.