بيك اب جيب جلاديتور 2020 ينتصر في تحدي اوف رود

توج بيك اب جيب جلاديتور 2020 الجديد كلياً بالمركز الأول في تحدي اوف رود – Off Road ، بعد أن شاركت أجدد مركبات جيب 2020 في سباق Hammers الخاص بتحديات المركبات على الصحراء ضمن سباق اوف رود أقيم يوم الأربعاء في أمريكا .

وانتصر بيك اب جيب جلاديتور في Hammers الذي يمثل سباق اوف رود صحراوي على الكثبان الرملية أقيم في وادي جونسون بولاية كاليفورنيا ، ليكون هناك فرق 10 ثواني بين بيك اب جيب ومركبة Spidertrax 4600 صاحبة المركز الثاني في هذا السباق .

انتصر بيك اب جيب جلاديتور 2020 في أول تحدي اوف رود رسمي بقيادة السائقين المحترفين ؛ Robby Gordon ، و Erik Miller .

2020-jeep-gladiator

ولتتمكن نسخة البيك اب من جيب رانجلر 2019 تسجيل هذا الانتصار تم تعديلها بالتأكيد لتتمكن اقتحام الكثبات الرملية بسهولة أكبر ولتحصل لقب سباق اوف رود أمريكي شهير .

يجدر الإشارة إلى أن جيب جلاديتور – Jeep Gladiator 2020 ظهر لأول مرة في العالم بعد طول تشويق وانتظار ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 حيث تواجد فيرقنا في عرب جي تي في هذا الحدث العالمي ، وحصلت هذه المركبة الجديدة على تصميم خارجي مستمد من شقيقتها سيارة جيب رانجلر 2019 الجديدة كلياً ، التي عرضنا عليكم في الأمس تجربتنا المفصلة لها برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، ليكون الاختلاف الخارجي فقط بين مركبة البيك اب وسيارة رانجلر في منطقة الحوض الخلفي ، وهناك تغييرات على منطقة A-pillar والصادم الأمامي أيضاً .

جيب جلاديتور

بيك اب جيب جلاديتور 2020 ، الذي حصد المركز الأول في تحدي اوف رود على الصحراء الأمريكية ، يعتمد ميكانيكياً وبشكل أساسي على محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك بشكل قياسي مع قير عادي من 6 سرعات ، ويتوفر بشكل اختياري مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، ويعمل بيك اب جيب بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

شاهدوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور بيك اب جيب الذي توج بالمركز الأول في تحدي Hammers الذي أقيم مؤخراً في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.