بيك اب جيب سكرامبلر يجري اختبارات سرية على جبال سييرا نيفادا

حصلنا على المزيد من الصور التجسسية لـ بيك اب جيب سكرامبلر – Jeep Scrambler ، وتم التقاط هذه الصور أثناء اختبار هذه المركبة القادمة على جبال سييرا نيفادا التي تقع في ولايتي كاليفورنيا و نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية .

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن بيك اب جيب سكرامبلر القادم يعتمد على قاعدة عجلات مستعارة من سيارة جيب رانجلر 2019 في جيلها الجديد كلياً ، السيارة التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة صهيب شعشاعة الأولى لها مؤخراً .

بيك اب جيب سكرامبلر

وستحمل مركبة الـ بيك اب جيب سكرامبلر تصميماً مستمداً من سيارة جيبر رانجلر 2019 ، مع وجود اختلاف بإضافة صندوق خلفي على شكل حوض بما أننا نتحدث عن مركبة بيك اب ، وبالتأكيد ستضمن التغييرات تزويد مركبة سكرامبلر بـ ماصات صدمات خلفية جديدة واطار احتياطي أسفل الصندوق .

جيب سكرامبلر 2019

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد مركبة البيك الأمريكية القادمة سكرامبلر على هذه الخيارات من المحركات :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 270 حصان و 399 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V6 بينتاستار سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل V6 سعة 3 لتر يولد قوة 260 حصان و 598 نيوتن.متر من عزم الدوران .

2019-jeep-scrambler

تستعد مركبة سكرامبلر لمنافسة كلاً من ؛ جي ام سي كانيون ، و فورد رينجر ، و تويوتا تاكوما ، و شيفروليه كولورادو ZR2 ، و نيسان فرونتير ، و هوندا ريدج لاين .

وعلى الرغم من أن الصانع الأمريكي جيب يخفي موعد إطلاق بيك اب Jeep Scrambler ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يرجح إطلاق هذا الطراو قبل إنتهاء عام 2018 الجاري لتصل المركبة إلى الأسواق العالمية خلال الربع الأول من عام 2019 إن شاء الله .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية مؤكدة تتعلق بـ مركبة الـ بيك اب Jeep Scrambler الإنتاجي القادم ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.