بيك اب جيب معدل أقوى من أجدد سيارات فراري 2020

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن بيك اب جيب معدل ستكشف عنه شركة هينيسي الأمريكية الشهر القادم إن شاء الله ، ضمن فعاليات معرض سيما – SEMA للسيارات المعدلة ، يمتلك قوة أعلى من أجدد سيارات فراري 2020 الايطالية الخارقة .

هذا الخبر متعلق بحزمة تعديلات كثيفة ستوفرها هينيسي على مركبة جيب جلاديتور 2020 ، نسخة البيك اب الجديدة من سيارة رانجلر التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة لها ضمن برنامج تغطية خاصة .

شاهد فيديو تشويقي نشرته شركة هينيسي من بطولة بيك اب جيب معدل قوي جداً :

كما ذكرنا في بداية هذا الخبر تعديلات هينيسي جعلت من جيب جلاديتور 2020 يمتلك قوة أعلى من أقوى سيارات فيراري الايطالية الخارقة ، ونحن نتحدث بالتحديد عن طراز فيراري SF90 سترادال 2020 السيارة الخارقة الهجينة البديلة عن الأسطورة فيراري لافيراري التي يصدر من عمل محركيها ؛ البنزين V8 سعة 4 لترات مع تيربو ، والكهرباء معاً قوة 986 حصان (ألف حصان أوروبي PS) .

أما القوة الصادرة من بيك اب جيب معدل من هينيسي فتبلغ ألف حصان !!! حصلت عليها بعد تزويد المركبة بـ محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد مستعار من سيارات دودج هيلكات ، ولكن قوة هذا القلب لم تبلغ 707 حصان في بيك اب جلاديتور بل وصل إلى 1,000 حصان و 1,264 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل هذا القلب النابض مع قير سيارة اوتوماتيكي من 8 سرعات .

واشتملت حزمة التعديلات على تزويد المركبة بـ عادم معدل مصنوع من الستانلس ستيل ، وحصلت جلاديتور مع حزمة تعديلات HPE1000 من هينيسي على صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وزودت بـ أضواء LED إضافية على الصادم على شكل خط أفقي ممتد .

ومع كل هذه القوة الكبيرة جداً تم تعديل أنظمة التعليق في مركبة جلاديتور ليزداد ارتفاع المركبة عن الأرض بمقدار 6 إنش ، وأصبحت تسير على اطارات قياس 20 إنش محاطة بـ عجلات ضخمة BFG KD مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة .

بدون أي شك سعر بيك اب جيب معدل أقوى من أجدد سيارات فراري 2020 ليس بالقليل ، حيث أن ثمن هذه المركبة المعدلة يبلغ 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي ، مع العلم أن سعر جلايدتور 2020 القياسية يبدأ في الأسواق العالمية من 35 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 131,250 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.