هل سيكون هناك بيك اب ديفندر قادم في المستقبل

هل سيكون هناك بيك اب ديفندر (Defende) قادم في المستقبل من الشركة البريطانية لاندروفر (Land Rover) ؟ هذا ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر .

وقبل الحديث عن احتمالية توفير بيك اب جديد من لاندروفر ، نود التأكيد عليكم أن الصانع البريطاني يستعد خلال العام الجاري للكشف عن سيارة رنج روفر 2022 جديدة بالكامل ، كما أن لاند روفر سبق وأكدت خطتها لتقديم سيارة ديفندر V8 .

ويبدو أن هناك تفاصيل جديدة تم نشرها من قبل فريق Autocar تعتمد على تصريحات رسمية من السيد نيك كولينز (Nick Collins) المدير التنفيذي لبرامج المركبات في جاكوار لاند روفر ، تعطي فرصي لتقديم بيك اب ديفندر ، فكما صرح هذا المصدر الرسمي “هناك طلب من العملاء على توفير نسخة شاحنة من طراز ديفندر جديد ، ولا يوجد هناك في بناء هيكل هذا الطراز“ .

وسبق وكانت لاندروفر مترددة منذ سنوات بتوفير نسخة بيك اب من طرازها الأجدد ديفندر ، الذي سبق وخضع لاختبار فريقنا في عرب جي تي خلال بداية العام الماضي ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة عندما تواجد زميلنا صهيب شعشاعة في جنوب أفريقيا وبالتحديد في دولة ناميبيا ، ويبدو أن التصريحات الجديدة التي حصلنا عليها اليوم تعطي فرصة لهذا الطراز ولكنها لا تحسم مصير توفيره بشكل مؤكد ونهائي .

وكما نشر موقع Autocar في حال حصلت ديفندر على موافقة رسمية لتوفير نسخة بيك اب منها ، سيتم بيعها في أسواق محددة قد تتضمن ؛ أمريكا الشمالية ، و أمريكا الجنوبية ، وأوروبا ، وربما تتوفر في أفريقيا .

وبعد استعراض توقعات رسمية تعطي فرصة لتوفير بيك اب ديفندر في المستقبل ، يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تستند على سيارة لاندروفر ديفندر 110 نسخة الأربعة أبواب والأطول ، وعلينا الانتظار لبعض الوقت حتى نعرف هل ستحصل هذه المركبة على العود الأخضر لإنتاجها أم لا .

هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات ديفندر جديدة :

 

 

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.