بيك اب فورد F-150 هذا يخفي أسفله شيء غير متوقع متعلق بموقع امازون

حصلنا اليوم على صورة تجسسية تم التقاطها لـ بيك اب فورد F-150 يخفي أسفله شيء غير متوقع متعلق بالتحديد بأجدد استثمار قام بها موقع امازون – Amazon .

في الحقيقة هذه الصورة ليست لـ بيك اب فورد F-150 بل هي في الحقيقة لنسخة تجريبية من بيك اب ريفيان ار 1 تي – Rivian R1T ، تتخفي أسفل بيك اب فورد الشهير .

وعلى الرغم من أن شركة ريفيان الأمريكية سبق وقدمت نسخة اختبارية من بيك اب R1T إلا أنها تختبر النسخة الإنتاجية القادمة من هذه المركبة الكهربائية بالكامل أسفل بيك اب فورد .

توضح هذه الصورة أن هذا ليس بيك اب فورد بسبب المقبس الكهربائي الموصول مع هذه المركبة الخفية ، التي ظهرت وهي متوقفة على الطرق العامة أثناء عملية شحنها بالطاقة الكهربائية في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية .

ونؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة ريفيان لم يقع اختيارها لتخفي مركبتها أسفل هيكل بيك اب فورد F-150 من العدم ، فالمركبة الأخيرة تعتبر أكثر مركبة بيك اب في الأسواق على مستوى العالم .

Rivian-R1T

يجدر الإشارة إلى أن موقع امازون أعلن مؤخراً استثماره ثروة بلغ قدرها 700 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 2.62 مليار ريال سعودي في شركة ريفيان – Rivian الأمريكية المتخصصة في صنع سيارات كهربائية بالكامل .

وبما أننا نتحدث عن بيك اب كهربائية بالكامل يتوجب علينا أخباركم بخيارات البطاريات التي ستتوفر على ريفيان R1T ، وهي كالتالي :

  • بطارية 105 كيلوواط أرقام الأداء الصادرة منها ؛ قوة 402 حصان و 560 نيوتن.متر ، ليتمكن البيك اب الأمريكي المتطور من قطع مسافة تزيد عن 370 كم بالشحنة الواحدة .
  • بطارية 135 كيلوواط أرقام الأداء الصادرة منها ؛ قوة 754 حصان و 1120 نيوتن.متر ، هذا الخيار من البطاريات يمكن بيك اب ريفيان R1T من قطع مسافة تزيد 480 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .
  • بطارية 180 كيلوواط يتولد منها ؛ قوة 700 حصان و 1120 نيوتن.متر ، مما يجعل ريفيان R1T تتمكن من قطه مسافة أكثر من 640 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وسبق وزودناكم مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمعلومات تكشف أن سعر بيك اب ريفيان R1T سيبدأ في الأسواق العالمية من 69 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 258,750 ريال سعودي .

شاركونا رأيكم بنتيجة تخفي ريفيان R1T أسفل هيكل فورد F-150 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments are closed.