بيك اب كاديلاك اسكاليد 2021 حقيقي ظهر على أرض الواقع

حصلنا على فيديو تيك توك ( TikTok ) وصورة تظهر بيك اب كاديلاك اسكاليد 2021 حقيقي ظهر على أرض الواقع !

ولمن لا يذكر سبق وصنعت شركة كاديلاك ( Cadillac ) المملوكة من قبل جنرال موتورز ( General Motors ) ولفترة محدودة نسخ بيك اب مع حوض تخزين خلفي بسيط من أكبر سيارة SUV تصنعها حملت تسمية كاديلاك اسكاليد EXT ، ولكن ضعف مبيعات هذه النسخة لم يجعل إنتاجها يستمر .

كاديلاك اسكاليد EXT

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء عرفكم زميلنا مصعب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة التي قمنا بعرضها العام الماضي على سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 التي تمثل الجيل الخامس والجديد بالكامل من هذا الطراز ، ولكن هذا الجيل لم يحصل على اصدار البيك اب اسكاليد EXT مثل الجيل السابق !

كاديلاك اسكاليد 2021

على الرغم من أن كاديلاك لن تنتج بيك اب كاديلاك اسكاليد 2021 إلا أن إحدى شركات التعديل صنعته ولكن بالاعتماد على بيك اب شيفروليه سيلفرادو !

بيك اب كاديلاك اسكاليد 2021 المزيف

هذا هو فيديو تيك توك الذي يظهر نتيجة تحول سيلفرادو إلى بيك ب اسكاليد جديد أحمر اللون :

@themelissamunozReply to @_alldemsareuseless_

♬ original sound – Melissa

التفاصيل البسيطة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن شيفروليه سيلفرادو المعدلة هذه والتي تحولت إلى اسكاليد EXT جديدة مملوكة من قبل كراج السيارات Dom’s Garage Miami في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية .

ورغم قلة الصور واللقطات إلا أننا نستطيع ملاحظة أن سيلفرادو معدلة هذه حصلت فقط على واجهة معدلة تتضمن قطع كاديلاك اسكاليد جديدة ، مع شبك أمامية يتوسطه شعار كاديلاك وأضواء اسكاليد 2021 وصدام أمامي من السيارة الكبيرة اسكاليد ، وغطاء المحرك .
وحصل هيكل البيك اب المعدلة على طلاء خارجي باللون الأحمر ، يجعلها تجذب الأنظار نحوها بشكل إضافي ، ولكن تصميم من الجوانب قبل الوصول إلى الخلف يكشف حقيقتها .

بعد أن عرفناكم على نتيجة تحول شيفروليه سيلفرادو إلى شاحنة كاديلاك اسكاليد 2021 ، نعيد ونكرر أن كاديلاك لن توفر نسخة EXT ذات الحوض الخلفي من اسكاليد جديدة .

بعيداً عن هذا البيك اب الأمريكي المعدل ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به من أخبار عن سيارات كاديلاك :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.