بيك اب مرسيدس جي 63 غمارة أجدد ما توصل له التعديل الرقمي

سنعرفكم في هذا الخبر على بيك اب مرسيدس جي 63 غمارة الذي يوثق أجدد ما توصل له التعديل الرقمي من خلال صور تخيلية تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد صفحات الانستقرام .

ربما يعلم معظم عشاق سيارات مرسيدس بنز أنه يوجد طراز بيك اب لدى الصانع الألماني يحمل اسم مرسيدس اكس كلاس – Mercedes X Class وتم صنعه بالتعاون مع بيك اب نيسان نافارا ، وهو متوفر للبيع في أسواق محددة ، ولكن هناك تسريبات صحفية ترجح ضعف مبيعات هذه المركبة ، كما سبق وأكدت الشركة الألمانية أنها لن توفر منها نسخة AMG عالية الأداء .

ولكننا اليوم نتحدث عن عملية تعديل رقمية تعرضت لها سيارة مرسيدس AMG G63 2020 الحالية لكي تتحول بشكل خيالي غير موجود على أرض الواقع إلى بيك اب مرسيدس جي 63 غمارة ، وتم نشر هذه الصور المعدلة رقمياً على حساب الفنان J.B. Cars في موقع انستقرام .

بدون أي شك تظهر هذه الصور الرقمية تحولات كبيرة على النصف الثاني من سيارة جي 63 ايه ام جي 2020 حمراء اللون ، ولكنه هوية النصف الأمامي بقيت كما هي ، من الخلف تم التخلي عن منطقة الصف الثاني من المقاعد والأبواب ليصبح هناك حوض تحميل يليق بمركبة بيك اب ، كما تم وضع العجل الاحتياطي داخل الحوض ، وهناك تعديل على الباب الخلفي الذي أصبح قصير بما أننا نتحدث عن بيك اب مرسيدس جي 63 غمارة وليس عن نسخة الأداء العالي من سيارات جي كلاس 2020 .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة AMG G63 سبق وخضعت لتجربة قيادة مفصلة مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

شاركونا رأيكم بـ بيك اب مرسيدس جي كلاس وهل ذكركم بـ السيارة الحصرية G63 AMG 6X6 التي تعتبر واحدة من أندر سيارات جي كلاس .

من باب التذكير هذه آخر أخبار تحدثنا بها عن سيارة مرسيدس G63 AMG على موقعكم عرب جي تي :

مرسيدس جي 63 2020 معدلة لتبدو يخت متنقل على الشوارع وليس في البحر .

مرسيدس G63 AMG 2020 تعديل مانسوري تمتلك قوة سيارة خارقة .

ما رأيكم بالهدية التي حصل عليها كريستيانو رونالدو من زوجته المستقبلية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.