بي ام دبليو الفئة الثالثة جران توريزمو حصلت على شيء يصعب تصديقه

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على صورة وحيدة نشرت على الانترنت نجمتها سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة جران توريزمو – BMW 3 Series Gran Turismo تمتلك لمسات تعديل يصعب تصديقها بالنسبة لعشاق الصانع البافاري .

ونحن في هذا الخبر نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن نسخة جران توريزمو من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة F30 التي توقف إنتاجها بعد إطلاق الجيل الجديد بالكامل الذي يحمل الرمز G20 ، وتم الكشف عن نسخة جي تي – اختصار جران توريزمو – هذه في عام 2013 ، ولكنها لم تحظى بإنتشار قوي في الأسواق العالمية .

الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر نجمتها سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة جران توريزمو برتقالية اللون حصلت على لمسات مستمدة من سيارة الهاتشباك اليابانية هوندا تايب ار – Honda Type R ، التي تحدثنا عنها في العديد من الأخبار السابقة .

ولا يوجد لدينا معلومات رسمية تكشف عن مكان وجود هذه السيارة المعدلة بهوية هوندا سيفيك Type R ، ولا عن سبب تعديلها بهذا الشكل ، ولكن هذه الصورة نشرت أيضاً على موقع Reddit المتخصص بتعديل السيارات التي تحتاج لعملية تجميل حقيقية .

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة جي تي ، تتوفر هذه النسخة بخيارات عديدة من محركات البنزين أو محركات الديزل بحجم 4 سلندر أو 6 سلندر ، ولم تتوفر هذه السيارة الألمانية إلى في 3 أسواق رئيسية وهذا ما يشير بكل وضوح إلى ضعف المبيعات ، على الرغم من أنها تعتمد على طراز الفئة الثالثة أكثر طراز مبيعاً لدى الصانع البافاري بي ام دبليو .

بي-ام-دبليو-330-اي-جديدةمن باب التذكير فقط سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادة الجيل السابع والجديد بالكامل من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 ليختبر أداء هذه السيارة التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس C Class ، و اودي A4 ، و كاديلاك ATS ، و جاكوار XE ، و جينيسيس G70 ، و لكزس IS .

عرفناكم أثناء تغطيتنا لـ فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات خلال الأسبوع الماضي على أغمق لون سيارة سوداء في العالم لتتفاخر بهذا اللون شركة بي ام دبليو على سيارة X6 2020 الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.