بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020 في أول صور رقمية تخيلية لها

سنزودكم في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول صور رقمية تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020 المحدثة القادمة من الجيل السابع ، الذي يحمل مسمى G30 ، وكانت بداية هذا الجيل في عام 2017 مما يستدعي الآن حصول السيارة البافارية على عملية تجديد .

فبعد أن عرفناكم على الفئة السابعة 2020 المحدثة وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادة سيارة بي ام دبليو 750Li 2020 المجددة ضمن برنامج تغطية خاصة ، اقترب موعد تحديث شقيقتها الأصغر بي ام دبليو الفئة الخامسة – BMW 5 Series التي تنافس بالتحديد كلاً من ؛ مرسيدس C Class ، و اودي A6 ضمن فئة سيارات سيدان فاخرة متوسطة الحجم .

تحدي راس بـ راس بين الفئة الخامسة و E Class .

هذه الصور الرقمية التخلية تم تقديمها من قبل Kolesa ليتم افتراض توفير صور ليست حقيقة لما قد يبدو قريباً من التصميم الخارجي القادم لـ سيارة  الفئة الخامسة  المحدثة ، ويبدو أن هوية التحديثات التي حصلت عليها هذه السيارة الألمانية مستمدة من التجديدات التي حصلت عليها شقيقتها الأكبر الفئة السابعة 2020 ، لتضمن شبك أمامي أكبر حجماً تحيط به مصابيح جديدة أسفلهم صادم يحتوي على فتحات تهوية جديدة أكبر حجماً ويبدو أن هناك تغيير على غطاء المحرك ، وهناك لمسات واضحة من الكروم الفضي .

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020

ومن الخلف التحديثات التي تخيلتها الرسوم تظهر تحديث عن تصميم المصابيح الخلفية مع تعتيمها ، وحصول السيارة على مخارج عادم جديدة ، وصادم خلفي يحتوي على لمسات من الأسود المطفي .

بعيداً عن هذه التخليات من المتوقع أن تحصل سيارة الفئة الخامسة المحدثة على لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش وشاشة لنظام الترفيه والمعلومات قياس 10.25 إنش مستمدة من شقيقتها سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة .

لم يتم حتى الآن تحديد الموعد الرسمي للكشف عن سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020 المحدثة ، ولكن يرجح ظهور هذه السيارة الألمانية في الربع الأخير من العام الجاري أو خلال بداية عام 2020 القادم إن شاء الله .

آخر تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات بي ام دبليو :

بي ام دبليو M850i 2019 .

بي ام دبليو X7 2019 .

بي ام دبليو M5 كومبيتيشن 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.