بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 المحدثة تظهر في صور مسربة على الانترنت

سُربت على الشبكة العنكبوتية أول مجموعة من الصور لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 المحدثة ، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً من قبل الشركة البافارية .

وتعتبر هذه أول عملية فيس لفت حصلت عليها سيارة الفئة الخامسة بجيلها السادس والحالي الذي يحمل الرمز G30 ، وكان بداية ظهور هذا الجيل من سيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم في شهر أكتوبر من عام 2016 ، ووصلت إلى الأسواق العالمي في شهر فبراير من عام 2017 ، وهي تمثل الطراز المنافس لكلاً من ؛ مرسيدس اي كلاس ، و اودي ايه 6 ، و كاديلاك سي تي 5 ، و جينيسيس جي 80 .

فبعد أن شهد شهر مارس على إطلاق سيارة مرسيدس اي كلاس 2021 المحدثة وبشكل رسمي على الانترنت بدلاً من منصة الصانع الألماني ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 الذي تم إلغاؤه بسبب انتشار وباء فيروس كورونا ، سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً تم تسريبها على الشبكة العنكبوتية تظهر سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 المحدثة قبل الكشف رسمياً عنها .

الصور المسربة لـ سيارة بي ام دبليو 5 سيرز – BMW 5 Series 2021 :

أول ما جذب نظرنا أن سيارة بي ام دبليو 2021 المجددة هذه لم تحصل على شبك أمامي كبير في الحجم مثل شقيقتها الأكبر بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 عندما تم تحديثها فقد زاد حجم الشبك بشكل بسيط جداً ، وحصلت الفئة الخامسة الجديدة القادمة على لمسات تحديث بسيطة تضمنت مصابيح أمامية رشيقة أكثر وأناقة ويبدو أن الصادم الأمامي وغطاء المحرك لم يحصلان على أي تجديد يذكر ، ومن الخلف تم إعادة تصميم المصابيح .

تظهر هذه الصور المسربة بالتحديد سيارة بي ام دبليو 530e 2021 التي تعمل بنظام بلج ان هايبرد لتجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر مع محرك كهربائي ، يتم شحنه بواسطة المقبس عند توقف السيارة مثل الجوال ، ليصدر منه عمل المحركين معاً قوة 252 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

ومن المؤكد أن سيارة بي ام دبليو 5 سيرز 2021 ستتوفر بخيارات متنوعة أخرى من المحركات عند الكشف رسمياً عنها في وقت قريب إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.