بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه الجديدة تظهر بشكل رقمي على الانترنت

من منكم متشوق لرؤية بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه الجديدة كلياً ؟ فعلى الرغم من عدم إطلاق هذه السيارة البافارية الجديدة حتى الآن إلا أنها ظهرت بشكل رقمي تخيلي على الانترنت .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أننا عرفناكم على سيارة الفئة الرابعة 2021 الجديدة كلياً التي ظهرت بداية الشهر الجاري بشكل رسمي بنسختها الأساسية التي تحمل هوية تصميم جديدة مستمد من شقيقتها الاختبارية سيارة بي ام دبليو كونسبت 4 التي عرفناكم عليها العام الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 .

هذه مجموعة صور بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021 بنسختها الأساسية الكوبيه :

هذه الصور الرقمية التخيلية للنسخة ذات الأربعة الأبواب القادمة من هذه السيارة التي تحمل اسم بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه الجديدة :

تم تقديم هذه الصور التخيلية من قبل موقع Kolesa.ru وهي تعتمد بتخيلها على التصميم الحقيقي للنسخة الكوبيه من بي ام دبليو الفئة الرابعة – BMW 4 Series ، من ناحية واجهة أمامية متميز بشبكها الأمامي الجديد الذي يتمز بتصميم عمودي وحجم عملاق ، تحيط به مصابيح رشيقة مع أضواء ليزر ويوجد صادم أمامي عريض يحتوي فتحات تهوية كبيرة ، ومن الخلف حصلت على مصابيح يتصميم مشابه للنسخة الكوبيه التي ظهرت رسمياً أسفلها صادم منفخ ومشتت هواء هجومي ومخرجين كبيرين للعادم .

من باب المعرفة فقط حتى الآن ظهرت فقة الفئة الرابعة كوبيه 2021 الجديدة كلياً من شركة بي ام دبليو البافارية ، وهذه قائمة بالسيارات الأخرى ضمن هذا الطراز التي سيتم إطلاقها في وقت قريب إن شاء الله :

  • بي ام دبليو ام 4 2021 .
  • بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه .
  • بي ام دبليو الفئة الرابعة M4 جران كوبيه .

حتى لحظة كتابة هذا الخبر لا يوجد معلومات رسمية تحدد موعد إطلاق أجدد سيارات بي ام دبليو ، ولكن من المرجح الكشف عن بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه الجديدة كلياً خلال بداية عام 2021 .

ملاحظة : تعرفوا على بداية قصة الأسطورة بي ام دبليو M3 مع صهيب شعشاعة ضمن إحدى حلقات سبيشل كار .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.