بي ام دبليو الفئة السابعة ٢٠٢٣ الجديدة كلياً تظهر في أول صور رقمية

سنستعرض معكم اليوم شكل سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة ٢٠٢٣ (2023 BMW 7 Series) الجديدة كلياً القادمة ، ضمن صور رقمية تخيلية تم نشرها على الانترنت من موقع kolesa.ru .

فبعد أن شهد شهر سبتمبر الماضي من عام ٢٠٢٠ الذي اقترب موعد انتهائه على إطلاق سيارة السيدان الألمانية الفخمة كبيرة الحجم بجيلها الجديد كلياً مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١ (2021 Mercedes S Class) ، نحن نتحدث في هذا الخبر عن منافستها التي ستحصل على جيل جديد كلياً .

وكما يعلم عشاق سيارات بي ام دبليو تم بداية إنتاج الجيل الحالي والذي يحمل رقم ٦ من طراز الفئة السابعة في عام ٢٠١٥ وحصل على تجديدات تم الكشف عنها في عام ٢٠١٩ على موديل ٢٠٢٠ ، ولكننا اليوم نمهد الطرق للجيل السابع والجديد بالكامل القدم من هذه السيارة الفخمة البافارية الصنع .

مجموعة الصور الرقمية لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة ٢٠٢٣ الجديدة كلياً :

سبق وتم التقاط صور تجسسية لنسخة تجريبية متخفية من هذا الطراز أثناء قيامها باختبارات سرية ، وبالرغم من أن عملية الجيل القادم من هذا الطراز تجري على قدم ساق إلا أن موعد الكشف عن سيارة بي ام دبليو ٢٠٢٣ ليس بالقريب .

ولكننا متأكدين أن الفئة السابعة الجديدة ستحصل على فئة كهربائية بالكامل تحمل اسم بي ام دبليو اي ٧ (BMW i7) سنافس بالتحديد السيارة الكهربائية الجديدة القادمة مرسيدس اي كيو اس (Mercedes EQS) والتي ظهرت بنسخة تجريبية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام ٢٠١٩ ، كما ستتوفر هذه السيارة الجديدة بنسخة بلج ان هايبرد (Plug-in hybrid) هجينة يتم شحنها بواسطة مقبس كهربائي .

وللأسف مازالت المعلومات المتوفر لدينا حول الجيل الجديد من الفئة السابعة قليلة للغاية ، ولكننا نرجح حصولها على أعلى درجات التقنيات والتكنولوجيا الحديثة التي تطورها بي ام دبليو من أجل توفيرها في سيارات إنتاجية تباع في الأسواق ، وستعتمد على شاصي جديد .

الصور التخيلية لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة ٢٠٢٣ لا. تظهر حصولها على شبك أمامي ضخم مثل الذي توفر على السيارات الجديدة ؛ الفئة الرابعة ٢٠٢١ ، و M3 ٢٠٢١ ، و M4 ٢٠٢١ .

إلى وقت انتظار أي معلومة رسمية عن سيارة ٧ سيرز الجديدة كلياً ، نود تذكيركم بالجولة السرية التي قام بها مصعب شعشاعة في مكان سري لتدريب موظفي مجموعة بي ام دبليو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.