بي ام دبليو ام 8 تكشف عن مقصورتها بصور تجسسية

عشاق سيارات بي ام دبليو ام بور – BMW M Power ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق بي ام دبليو ام 8 – BMW M8 ، النسخة عالية الأداء من سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة التي ظهرت بنسخة اختبارية جديدة خلال العام الجاري قبل أن تطل علينا بمظهرها الإنتاجي العام القادم إن شاء الله.

اليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأول صور تجسسية تم إلتقاطها لداخلية بي ام دبليو ام 8 القادمة بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها، ولكن يمكن ملاحظة مقاعد رياضية فاخرة، وشاشة كبيرة لنظام الترفيه ، ومقود مستمد على ما يبدو من الفئة السابعة مع العديد من الأزرار، وعدادات الكترونية.

بي ام دبليو ام 8

داخلية بي ام دبليو ام 8 تجريبية

أما الصور التجسسية لهيكل سيارة بي ام دبليو ام 8 التجريبية هذه تجعلنا شبه متأكدين أنها لنسخة اختبارية وليست إنتاجية من M8 ، بسبب الإطارات الكبيرة وتصميم المصابيح الأمامية.

كما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي أعلنت الشركة البافارية بي ام دبليو سابقاً أنها ستعيد إنتاج طرازها الفئة الثامنة بعد غياب دام لمدة 19 عام، لتنافس بالتحديد سيارة مرسيدس اس كلاس كوبيه، وستعتمد بي ام دبليو الفئة الثامنة الإنتاجية القادمة على قاعدة عجلات CLAR المستخدمة في سيارتي بي ام دبليو الفئة السابعة و بي ام دبليو الفئة الخامسة، وستزود بعدة خيارات من المحركات التي تعمل على الديزل والبنزين.

بي ام دبليو ام 8

أما سيارة بي ام دبليو ام 8 المتوقع ظهورها في 2019 بنسخة كوبيه، فمن المرجح أن تعتمد على محرك مستعار من شقيقتها M5 موديل 2018 القادمة V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج محدث سيولد قوة تزيد عن 600 حصان، وستنافس بالتحديد مرسيدس S63 AMG كوبيه إن شاء الله.

وقد تتوفر نسخة أعلى من طراز BMW M8 مزودة بمحرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج لتنافس مرسيدس S65 AMG كوبيه.

وستتوفر M8 بعد إطلاق نسختها الكوبيه بنسخة مكشوفة لتنافس اس كلاس كوبيه.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

بي ام دبليو ام 8 تكشف عن مقصورتها بصور تجسسية

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي