بي ام دبليو ام 8 جران كوبيه تظهر من جديد لتمهد الطريق نحو سيارة M8 2020

التقى فريقنا في عرب جي تي بـ سيارة بي ام دبليو ام 8 جران كوبيه – BMW M8 Gran Coupe الاختبارية عند إطلاقها العالمي الأول الذي وثقته فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من العام الجاري .

واليوم حصلنا على فيديو جديد لـ سيارة M8 جران كوبيه الاختبارية أثناء مشاركتها ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي المقام حالياً في إيطاليا ، لتجذب الأنظار نحوها من جديد مع هيكلها الأخضر المميز اللون .

وكما ذكرنا سابقاً تمهد سيارة بي ام دبليو ام 8 جران كوبيه الاختبارية الطريق لـ سيارة بي ام دبليو M8 2020 الإنتاجية القادمة النسخة العالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة .

من ناحية الشكل الخارجي استلهمت سيارة بي ام دبليو M8 جران كوبيه تصميمها من شقيقتها سيارة السباق بي ام دبليو M8 GTE ، كما أنها حصلت مع ملامح مستمدة من سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة الاختبارية ، التي ظهرت قبل عام من الآن ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي .

سيارة M8 2020

وكما ذكرنا في الأعلى تميزت هذه السيارة الاختبارية البافارية بحصولها على هيكل مطلي بدرجة لون أخضر عجيبة يحمل هذا اللون اسم Salève Vert ، وحصلت بي ام دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية على إطارات عريضة ذهبية اللون وأقراص مكابح ذهبية ، ومن الخلف زودت سيارة ام 8 الاختبارية بأربعة مخارج للعادم ذهبية اللون ، ووصل اللون الذهبي أيضاً إلى الحواف التي تحيط بالزجاج الأمامي والشبك الأمامي .

ميكانيكياً تعتمد سيارة M8 جران كوبيه الاختبارية على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات ، وتعمل هذه السيارة بنظام XDrive للدفع الرباعي للعجلات .

سيتم إطلاق النسخة الإنتاجية من طراز بي ام دبليو M8 جران كوبيه خلال العام القادم إن شاء الله كموديل لعام 2020 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارية البافارية التي تمهد لشكل سيارة بي ام دبليو M8 2020 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.