بي ام دبليو اي 7 قد تكون أقوى سيارات الفئة السابعة 2022

سنتحدث اليوم من جديد عن سيارة بي ام دبليو اي 7 – BMW i7 المفترض أن تمثل سيارة كهربائية بالكامل من الجيل القادم لطراز بي ام دبليو الفئة السابعة .

فبعد أن تحدثنا منذ أيام عن سيارة بي ام دبليو M750Le 2020 الجديدة القادمة التي ستمثل فئة أول سيارة ام بيرفورمانس هايبرد في أسطول سيارات الصانع البافاري .

حديثنا اليوم سيكون متعلق بتوفير نسخة كهربائية بالكامل من تاج الفخامة سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم بي ام دبليو ، فمثلما مهدت شركة مرسيدس بنز لهذه الفئة الجديدة من سيارات كهربائية عندما كشف مؤخراً عن سياراتها الاختبارية مرسيدس فيجن EQS التي ترسم الطريق لـ سيارة اس كلاس كهربائية بالكامل ، نحن بانتظار سيارة بي ام دبليو اي 7 التي ستنافس سيارة EQS .

بي ام دبليو الفئة السابعة 2020التفاصيل الجديدة الغير رسمية التي تم نشرها مؤخراً على مدونة BMWBLOG تشير إلى أنه سيتوفر نسختين من طراز BMW i7 التي ستعتمد على الجيل القادم من الفئة السابعة .

النسخة الأولى ستحمل اسم بي ام دبليو i7 وستعتمد على بطارية 100 كيلوواط توفر قوة 550 حصان تصدر من محركات السيارة ، مما يسمح لـ سيارة السيدان الكبيرة الحجم من قطع مسافة تصل إلى 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

النسخة الثانية ستحمل اسم i7S وستعتمد على بطارية 120 كيلوواط توفر قوة 670 حصان تصدر من محركات السيارة ، مما يسمح لـ سيارة السيدان الكبيرة الحجم من قطع مسافة تصل إلى 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، ولو صحت هذه التفاصيل ستكون سيارة بي ام دبليو اي 7 هذه أقوى نسخة من طراز الفئة السابعة .

2020-bmw-7-seriesونؤكد لكم أعزاءنا أن الجيل الجديد والقادم من بي ام دبليو الفئة السابعة 2022 سيحافظ على توفره بخيارات متنوعة من محركات البنزيل والديزل بالإضافة إلى نسخ هدينة .

من المفترض ظهور الفئة السابعة الجديدة بالكامل خلال نهاية عام 2021 أو في بداية عام 2022 إن شاء الله .

للتذكير فقط : شاهدوا اختبار قيادة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة لـ سيارة BMW 750Li 2020 المحدثة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.