بي ام دبليو تعاقب يوتيوبر قام بتعديل سيارة M4

يوتيوبر يروي قصته الحزينة مع شركة بي ام دبليو 

يوتيوبر بريطاني تعلم درساً لن ينساه في ضرورة قراءة عقود شراء السيارات جيداً قبل توقيعها ، وخاصة تلك البنود المكتوبة بخط صغير .

ففي شهر ديسمبر من العام الماضي قام ( ريكاردو سينيور ) بشراء سيارة بي ام دبليو M4 في صفقة تمويل تضمنت دفعة أولى 3000 جنيه استرليني ودفعات شهرية بقيمة 600 جنيه استرليني ، وهي صفقة مغرية في الحقيقة عزيزي القارئ خاصة لشراء سيارة مميزة مثل ام 4 .

وبعد أن استلم السيارة  قرر (ريكاردو) تعديلها، حيث قام بعملية تعديل وتزويد شاملة تضمنت تركيب شاحن تيربو هجين ونظام التبريد بالميثانول ونظام عادم معدل بالكامل وغيرها من التعديلات على النظام الحركي ، ونتيجة لهذه التعديلات ارتفعت القدرة الحصانية لسيارة بي ام دبليو ام 4 من 444 في السيارة العادية إلى 720 حصان .

يوتيوبر يعدل بي ام دبليو

وبما أن (ريكاردو) هو يوتيوبر يقدم مقاطع الفيديو عن السيارات على صفحة باسم (ليفينج فاست) ، فقد قام بتصوير السيارة وعرضها على قناته على موقع يوتيوب ، في حلقة شبيهة ببرنامج سبيشال كار الذي يقدمه لكم زميلنا صهيب ويستعرض فيه سيارات مميزة خضعت لعمليات تعديل فريدة من نوعها .

وعلى الرغم من أن عملية التعديل التي خضعت لها السيارة مثيرة للإعحاب بالفعل ، إلا أن شركة بي ام دبليو كان لديها رأي مختلف ، ومفاجئ في الحقيقة!  حيث ترى بي ام دبليو أنه وبما أن (ريكاردو) ما زال لا يمتلك السيارة رسمياً لأنه لم يسدد كامل أقساطها بعد ، فإن كل التعديلات التي أجراها على السيارة تعتبر خرقاً للعقد الذي وقع عليه.

شاهد أيضاً : بي ام دبليو ام4 معدلة بقوة 780 حصان

وظهر الرجل في فيديو يمكنك مشاهدته على الرابط في الأسفل عزيزي القارئ ، وهو يشرح بحزن كيف أرسلت شركة بي ام دبليو رسالة لتخبره بأنها ألغت اتفاقية تمويل السيارة وتأمره بدفع قيمة السيارة بالكامل خلال أسبوع أو أنه سيعرض نفسه للمساءلة القانونية ولمصادرة السيارة .

بي ام دبليو ألغت تمويل سيارتي 

يوتيوبر بي ام دبليو

ويقول (ريكاردو) أن بي ام دبليو تدعي أنه ” قام بتعديل السيارة دون حصوله على الموافقة ” ، كما أن الشركة لديها شكوك في قدرته على سداد الدفعات التي تم الاتفاق عليها لشراء سيارة بي ام دبليو ام 4 ، لذلك و “بناء على هذين الخرقين في العقد ” تطالبه بي ام دبليو بسداد ثمن السيارة بالكامل خلال أسبوع واحد .

كما قال ريكاردو ” إذا لم أدفع ثمن السيارة بحلول الأسبوع القادم فإنهم يهددون باسترجاعها وربما يعرضونها للبيع في المزاد العلني ويبيعونها بأي سعر ومن ثم يرسلون لي فاتورة بما بقي من الدين” ، وأعرب عن استيائه من  تصرفات بي ام دبليو محذراً المشاهدين من ضرورة قراءة أي عقد قبل التوقيع عليه والتأكد من كافة بنوده .

ولكن وفي نهاية المطاف، وبحمدالله  تمكن (ريكاردو) من دفع ثمن السيارة بعد أن جمع بعض الأموال من أصدقائه كما يبدو

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.

بي ام دبليو تعاقب يوتيوبر قام بتعديل سيارة M4

بواسطة عرب جي تي