بي ام دبليو جديدة قادمة قوتها أكبر من بوجاتي فيرون

توفرت لدينا معلومات صحفية تشير إلى قدوم سيارة بي ام دبليو جديدة قوتها أكبر من السيارة الرياضية الخارقة بوجاتي فيرون سوبر سبورت التي توقف إنتاجها .

وفقاً لما تم نشره من قبل Car Magazine ستحتفل شركة بي ام دبليو ( BMW ) بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس قسم بي ام دبليو M لديها المتخصص بصنع سيارات ام بور ( M Power ) ذات الأداء العالي ، وهو ما سيدفع الصانع البافري لكي يقوم بإطلاق سيارة قوية جديدة .

كما سبق وحمست BMW محبيها وأكدت أنها ستقدم العديد من المفاجآت العام القادم بمناسبة مرور 50 على سيارات M ذات الأداء العالي .

وبالاعتماد على التقارير الصحفية يتم العمل في السر على سيارة بي ام دبليو جديدة كوبيه قادمة في عام 2022 ، ضمن مشروع يحمل الاسم الرمزي كاثرينا ( Katharina ) ، يمثل طراز خاص يعمل بالكامل على الكهرباء ويصدر منه قوة 1,341 حصان .

يتوقع أن يكون اسم السيارة الألمانية القوية الجديدة بي ام دبليو iM2 ، وستعتمد على 4 محركات كهربائية معاً لتعطي قوة كما ذكرنا قبل قليل تصل إلى 1,341 حصان ! ومن المرجح أن تتمكن السيارة الجديدة من الوصول إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) بعد إنطلاقها من السكون خلال زمن يتراوح بين ثانيتين و 2,5 ثانية .

وأضاف التقرير الصحفي أن سيارة iM2 أو أياً كان اسمها تمكنت من اجتياز مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا خلال زمن يقل عن 7 ثواني ، مما يعني أنها سجلت رقم أفضل من السيارات الخارقة ؛ ماكلارين 720S ، و فيراري 488 بيستا ، لو كانت هذه المعلومة صحيحة .

الاسم المتوقع لهذه السيارة القادمة يجعلنا نرجح أنها تأتي بنفس حجم سيارة بي ام دبليو ام 2 ( BMW M2 ) ، ولكنها تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية .

لا توجد تفاصيل أخرى حول بي ام دبليو جديدة قادمة قوية جداً ، ولكن من المرجح حصولها على تقنيات حديثة خاصة بالبطاريات ، كما أنها قد تحصل عل أنظمة توجيه متطوره للغاية .

هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات BMW :

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة BMW Vision M Next الاختبارية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.