بي ام دبليو 7 سيرز معدلة مع جنوط مرسيدس هل ترضي محبي السيارات الألمانية

حصلنا اليوم على صورة وحيدة تظهر بي ام دبليو 7 سيرز معدلة مع جنوط مرسيدس ! ضمن نوع من التعديل الذي جمع بين الشركات المتنافسة على متن سيارة واحدة ، قد ترضي محبي السيارات الألمانية .

فبعد أن عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي منذ أيام معدودة صور داخلية مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة كلياً بشكل رسمي على الانترنت ، سنتحدث اليوم على تعديلات جريئة حصلت عليها عدوتها سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم الفئة السابعة من الشركة البافرية بي ام دبليو ، وتم تقديم هذه التعديلات من قبل شركة لورينسر – Lorinser الألمانية الشهيرة بتعديل سيارات مرسيدس بنز بالتحديد .

استغلت شركة التعديل هذه شبكات التواصل الاجتماعي لتعلن عن أجدد السيارات التي قامت بتعديلها ولترضي بالتحديد عملاء بي ام دبليو ولكن بطريقة مستفزة بعض الشيء .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا حصلت سيارة بي ام دبليو 7 سيرز معدلة من لورينسر على جنوط LORINSER LM2R المعدنية الجديدة التي تحمل هوية تصميم مستمدة من جنوط سيارات مرسيدس بنز التي صنعت في التسعينات وبالتحديد موديلات ؛ W140 S-Class ، و W124 ، و 190 .

وتأتي الجنوط الجديدة التي وفرتها لورينسر ، بهوية تصميم من ماضي سيارات بنز ، على الفئة السابعة 2020 بقياس 21 إنش ، وعرض 9 إنش و 10.5 إنش وفقاً لطلب العميل ، وتتوفر هذه الاطارات إما باللون الأسود أو الفضي .

تفاصيل سعر هذه الجنوط الجديدة :

  • في حال اختار العملاء جنوط قياس 20X9 إنش تبلغ تكلفتهم في ألمانيا 725 يورو أي ما يعادل 858 دولار أمريكي أو 3,217 ريال سعودي .
  • عند اختيار الجنوط الأعرض حجماً 20X10.5 يجب دفع مبلغ 750 يورو أي ما يعادل 887 دولار أمريكي أو 3,326 ريال سعودي .

ولنكون صادقين تبدو سيارة بي ام دبليو 7 سيرز معدلة من لورينسر مع جنوط مستمدة من سيارات مرسيدس القديمة مميزة وأنيقة ! ولكن هل ستتجرأ شركة التعديل الشهيرة هذه بوضع لمسات أخرى على سيارات بي ام دبليو في المستقبل القريب ؟

من باب التذكير سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة نسخة 750Li من بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 فيس لفت ضمن برنامج تغطية خاصة ، تعتمد على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 523 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4.1 ثانية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.