أقوى بي ام دبليو E36 معدلة في الأردن تخفي داخلها قلب متوحش

حلقة جديدة من برنامج سبيشل كار ( Special Car ) التي تم تصويرها في الأردن لتكون النجمة سيارة بي ام دبليو E36 معدلة ذات شكل خارجي بريء يخفي قلب نابض متوحش بقوة 881 حصان و 1,042 نيوتن متر من عزم الدوران .

وسنرضي اليوم بالتحديد عشاق سيارات بي ام دبليو ( BMW ) البافرية مع إحدى نسخة سيارة اي 36 مزودة ، التي تأتي بشكل خارجي مستمد من سيارة ام 3 ( M3 ) ، وهي في الأساس نسخة بي ام دبليو 325 من طراز الفئة الثالثة ، وتم صنع هذا الموديل خلال السنوات من 1990 حتى 1998 .

مع دورسات طربية تأتي تجربتنا لـ سيارة بي ام دبليو E36 معدلة أقصى قوة لها 881 حصان :

بعد مشاهدة فيديو حلقة اليوم من سبيشل كار ، هذا تذكير بـ آخر 3 سيارات مميزة عرفكم عليها صهيب شعشاعة ضمن هذا البرنامج :

والآن لنتحدث عن نجمة حلقة اليوم التي تعتمد على محرك بي ام دبليو المشهور M52 مكون من 6 سلندر بشكل خطي ، حصل على ستروكر كت ( Stroker Kit ) ، مع بساتن معدلة ، و درعان معدلة ، و كرانك معدل ، و هيد سيارة معدل ، و كام شفت معدل ، و زنبركات معدلة ، وكل شيء معدل بهذا المحرك ولكنه بقي بسعة 2,500 سي سي .

أهم شيء ساهم في وصول قوة هذا المحرك إلى هذا القدر هو التيربو تشارجد من شركة جاريت ( Garrett ) نوعه G35 من الجيل الثاني ، وتوفر سيارة بي ام دبليو E36 معدلة بقوتها القصوى ماكس بوست 2,3 بار .

كما تتضمن عملية التزويد التي حصلت عليها هذه النسخة السبيشل من بي ام دبليو الفئة الثالثة نظام بنزين معدل ، مع 6 بخاخات كل واحد ألفين سي سي ، وتنك البنزين يتضمن مضغطين للبترول معدلة ، وحصلت على ضاغط بترول معدل .

تأتي نجمة هذه الحلقة مع قير بوكس مستعار من سيارة بي ام دبليو E46 مع 3 صواني كلتش ( تربل كلتش ) ، وحصلت على بريكات من M3 E36 وفل اكزوزت معدل .

 

كتبريد وحرارة حصلت سيارة الدفع الخلفي على رديتر معدل حجمه كبير .

وحصلت سيارة بي ام دبليو هذه على اطارات سيمي سليك من نوع تويو ( Toyo ) .

نتوجه بالشكر إلى رامي أبو الرُب مالك أقوى سيارة بي ام دبليو E36 معدلة في الأردن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.