بي ام دبليو i7 هل ستمثل النسخة الكهربائية بالكامل من الفئة السابعة

هل ستمثل سيارة بي ام دبليو i7 المتوقع قدومها فئة سيارة كهربائية بالكامل من طراز بي ام دبليو الفئة السابعة – BMW 7 Series ، وهذا بالتحديد ما سنتحدث عنه في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

ولكن وقبل كل شيء نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بي ام دبليو 750Li 2020 المجددة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، ليعرفنا على التحديثات التي حصلت عليها السيارة التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس S Class ، و اودي A8 .

والآن سنتحدث عن معلومات صحفية غير رسمية تم نشرها من قبل BMW Blog ، أشارت إلى أن سيارات بي ام دبليو الفئة السابعة التي تتوفر حالياً بـ محركات ؛ 4 سلنر ، و 6 سلنر ، و V8 ، و V12 ، ونسخة هجينة ، ستتوفر قريباً بنسخة كهربائية بالكامل قد تحمل اسم بي ام دبليو i7 .

بي-ام-دبليو-750Li-2020

ففي الوقت الذي ننتظر به قدوم سيارتي ؛ BMW i5 الكهربائية بالكامل التي ستنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل S ، و BMW i4 الكهربائية بالكامل التي ستنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل 3 ، سنتحدث اليوم عن احتمال قدوم سيارة بي ام دبليو i7 نسخة كهربائية بالكامل من طراز بي ام دبليو الفئة السابعة 2022 الجديد بالكامل المتوقع قدومه قبل إنتهاء عام 2021 أم مع بداية عام 2022 إن شاء الله .

وإذا صحت هذه التوقعات الصحفية الغير رسمية من المتوقع أن تعتمد سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة الكهربائية بالكامل على بطارية 80 كيلوواط أو 120 كيلوواط ، تستطيع قطع مسافة تصل إلى 700 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، ومن المرجح أن قوة المحركات الكهربائية التي ستعتمد عليها هذه السيارة ستزيد عن 650 حصان .

بي-ام-دبليو-الفئة-السابعة-جديدة

بعيداً عن حديثنا المتعلق حول احتمالية توفير سيارة بي ام دبليو i7 تعتمد على الجيل القادم من الفئة السابعة ، نود التأكيد عليكم أن جميع صانعي السيارات يتوجهون نحو توفير سيارات كهربائية بالكامل فهذا هو المستقبل .

نود تذكيركم بـ أول استعراض دريفت في العالم على متن سيارتي تسلا موديل X و تسلا موديل S الذي قدمه فريقنا في عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

بي ام دبليو i7 هل ستمثل النسخة الكهربائية بالكامل من الفئة السابعة

بواسطة أجياد احمد