تسريبات صحفية حول ميكانيك سيارة بي ام دبليو i7 ٢٠٢٣ الجديدة القادمة

سبق وأكدت شركة BMW البافارية أنها ستقدم نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها السيدان كبيرة الحجم الفئة السابعة ، ستحمل اسم بي ام دبليو i7 ٢٠٢٣ وهي قادمة لتنافس بالتحديد النسخة الإنتاجية من سيارة مرسيدس EQS إن شاء الله .

واليوم سنستعرض معكم تسريبات صحفية تم نشرها على موقع Car متعلقة بميكانيك سيارة السيدان الألمانية كبيرة الحجم التي ستطلقها الشركة البافرية بي ام دبليو خلال العام المقبل على حسب التوقعات إلى جانب شقيقتيها ؛ i4 ، و iNext اللتان تعتمدان أيضاً بالكامل على الطاقة الكهربائية .

ولمن لا يذكر تعتبر بي ام دبليو iX ٢٠٢٢ أجدد سيارة كهربائية إنتاجية لدى الصانع البافري ، وتم الكشف عنها بشكل رسمي خلال شهر نوفمبر الذي شارف على النهاية .

التفاصيل المسربة الغير رسمية تتوقع أن تعتمد سيارة بي ام دبليو i7 ٢٠٢٣ الجديدة على بطارية ١٠٠ كيلوواط ، مما سيمكن هذه السيارة الكهربائية القادمة من قطع مسافة تزيد عن ٤٨٣ كم (٣٠٠ ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

كما أضاف التقرير أن هذه السيارة الجديدة ستعتمد على على محركين كهربائيين يصدر من عملهم معاً قوة ٥٣٦ حصان (٣٩٩ كيلوواط) توصل الطاقة إلى الأربع عجلات ، على عكس المعلومات الصحفية السابقة التي رجحت أن تبلغ قوة سيارة i7 القادمة ٦٥٠ حصان (٤٨٤ كيلوواط) أي أقوى من سيارة بي ام دبليو M760i التي تعتمد على محرك V12 والتي تعتبر أقوى نسخة من سيارات بي ام دبليو الفئة السابعة .

ومن المتوقع أن تتشارك كلاً من بي ام دبليو الفئة السابعة ٢٠٢٢ الجديدة بالكامل التي ستتوفر بخيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل والهايبرد التصميم مع الاصدار الكهربائي i7 ، لكن الأخيرة ستعتمد على قاعدة عجلات مختلفة مخصص للسيارات الكهربائية بالكامل ، والتي سيتم استخدامها أيضاً على سيارتي ؛ iNext ، و iX5 .

يرجح أن يتم إطلاق سيارة i7 خلال عام ٢٠٢٢ كموديل لعام ٢٠٢٣ ، ويرجح أن تظهر النسخة الإنتاجية من عدوتها مرسيدس EQS ٢٠٢٢ قبلها بما أنها عملية التطوير والاختبار فيها أصبحت بمراحل متقدمة أكبر قبل دخولها مرحلة الإنتاج التجاري .
حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية حول سيارة بي ام دبليو i7 ٢٠٢٣ الكهربائية الجديدة بالكامل ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

شاهدوا تحدي راس بـ راس القوي والصامت بين تسلا موديل اس و بورش تايكان .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة BMW Vision M Next الاختبارية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.