بي ام دبليو M3 معدلة أقوى من أشهر سيارات لمبرجيني

بي ام دبليو M3 معدلة أقوى من أشهر سيارات لمبرجيني

ها هي شركة تعديل السيارات الألمانية G-Power تشمر عن ساعديها مرة أخرى وتبدأ بالعمل  على سيارة بي ام دبليو M3 E92.

إنها ليست المرة الأولى التي تعدل فيها G-Power سيارة بي ام دبليو M3 E92، فقد رأينا عدة طرازات M3 معدلة على مر السنين ومع مئات من حزم التعديل التي قدمت على مر السنين،  فليس من المستغرب أن محرك V8 ذو الصوت الهادر لسيارة بي ام دبليو M3 E92 سوف يكون بداية انطلاق عظيمة لشركة تعديل سيارات مثل G-Powers.

لقد تم إنتاج M3 E92 لأول مرة في خريف عام 2007، وكانت آخر جيل من بي ام دبليو M3 يستخدم محرك V8.

ان أرقام أداء M3 E92 الأساسية هي رائعة للغاية، فلدينا قوة تبلغ 420 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران، وزمن قياسي لتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية، وسرعة قصوى محددة إلكترونيا تبلغ 250 كم/س.

ان G-Power المتخصصة بتعديل بي ام دبليو قامت برفع مستوى السيارة البافارية الكوبيه الرياضية بشكل كبير وذلك بتزويد M3 بنظام SK III سوبر تشارجر، إضافة إلى برنامج شامل لإنقاص الوزن يتضمن العدد من لأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر، مما ساهم في زيادة ايروديناميكية هذه السيارة المعدلة وجعلها جاهزة لتكون من أسرع السيارات الرياضية في يومنا هذا.

وتشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن محرك بي ام دبليو M3 المعدلة يولد قوة 740 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يجعل السيارة تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية فقط أما سرعتها القصوى فارتفعت لتصل إلى 340 حصان.

وتؤكد هذه المعلومات أن M3 أصبحت أقوى من السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني افنتادور التي يولد محركها V12 قوة 700 حصان.

وأخيراً حصلت M3 المعدلة على نظام عادم G-Power من التيتانيوم يليق بأدائها الرياضي.

عشاق بي ام دبليو شاركونا برأيكم الخاص، هل تفضلون لو أن سيارة M3 حافظت على محرك V8 بدلاً من محركها الجديد سداسي الاسطوانات؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع