بي ام دبليو M5 2021 المجددة في أول صور تجسسية لها

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على أول مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة بي ام دبليو M5 2021 المجددة أثناء اختبارها بشكل سري من مقبل مهندسي الصانع البافاري بي ام دبليو ضمن مراحل تحديثها .

وقبل الحديث عن سيارة ام بور عالية الأداء القادمة هذه نود تذكيركم أن بعد إطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 المحدثة ، اقترب موعد الكشف عن الطراز المجدد من شقيقتها الأصغر سيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020 ، التي سبق وزودناكم بصور رقمية تخيلية قريبة لما قد تبدو عليه .

وبعد الكشف عن سيارة الفئة الخامسة 2020 سيتم إطلاق نسخة الأداء العالي منها بي ام دبليو M5 2021 المجددة التي تظهر صورها السرية في هذا الخبر ، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً خلال النصف الثاني من عام 2020 القادم إن شاء الله .

وفقاً لهذه الصور التجسسية من المؤكد أن سيارة بي ام دبليو ام 5 – BMW M5 2021 القادمة ستحصل على شبك أمامي أكبر في الحجم تحيط به مصابيح مجدد مع اضواء ليزر ، وبدون أي شك سيتم تجديد تصميم الصادمين الأمامي والخلفي ، وستحصل السيارة على فتحات تهوية أكبر في الحجم ، بالإضافة إلى تجديد تصميم مخارج العادم والمصابيح الخلفية وغيرها من الأمور المتوفرة على الجيل الحالي من سيارة الأداء العالي الألمانية التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس E63 AMG ، و اودي RS7 ، و بورش باناميرا تيربو ، و دودج تشارجر SRT هيلكات .

لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي أي معلومات متعلقة بالتحديثات الميكانيكية التي ستحصل عليها سيارة بي ام دبليو M5 2021 القادمة ، ولكن نرجح زيادة أرقام الأداء فيها قليلاً مقارنة مع سيارات بي ام دبليو M5 2019 الحالية ، كما سيتم تحسين كفاءة استهلاك البنزين في هذا الطراز عالي الأداء .

وستحصل سيارة ام بور من طراز بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة القادمة على تحديثات داخلية عديدة .

من باب التذكير فقط هذه هي المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارات M5 مويل 2019 الحالية :

تعتمد النسخة الأساسية من سيارة ام 5 على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع توين تيربو بقوة 591 حصان (600 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر ، أما سيارة M5 كومبيتشن فتعتمد على نفس المحرك ولكن يصدر منه قوة 617 حصان )625 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من باب التذكير فقط : شاهدوا تحدي راس بـ راس في الحلقة التي جمعت بين بي ام دبليو M5 Competition و مرسيدس E63 AMG S .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.