بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2020 تظهر سراً وتقرر موعد إطلاقها الرسمي

حصلنا اليوم على فيديو وصور تجسسية من بطولة نسخة تجريبية متخفية من سيارة بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2020 الجديدة كلياً القادمة ، تم نشرهم على موقع motor1 .

فبعد أن عرفناكم على سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 2020 التي تم إطلاقها رسمياً في شهر يونيو الماضي برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ، سنتحدث اليوم ولأول مرة عن نسخة الأداء العالي منها المقدمة من قسم ام بور – M Power .

شاهد الفيديو :

ولنوضح لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه نسخة الأربعة أبواب من طراز الفئة الثامنة الجديد بالكامل والبديل عن بي ام دبليو الفئة السادسة ، كما تعتبر سيارة بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2020 التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر والتي مازالت تحت التجارب والاختبار من قبل مهندسي الشركة البافارية نسخة الأربعة أبواب من سيارة الأداء العالي بي ام دبليو M8 2020 التي سبق وعرفناكم عليها ، وسيقوم زميلنا صهيب شعشاعة قريباً بتجربة قيادتها .

ظهرت النسخة التجربية من سيارة ام 8 جران كوبيه وهي متخفية أسفل التمويهات أثناء اختبار سرعتها على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، وحصلنا على معلومات رسمية تؤكد أن هذه السيارة الجديدة ستظهر بشكل رسمي خلال شهر نوفمبر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء الله .

bmw-m8-gran-coupe

ومن المؤكد أن هذه السيارة ستعتمد على طراز الفئة الثامنة جران كوبيه 2020 ولكنها ستحصل على لمسات هجومية شرسة تشمل على صادمين أمامي وخلفي جديدين يحتوي على فتحات تهوية أكبر حجماً وستحصل على شبك أمامي أكبر حجماً ، ومن الجوانب ستزود بـ جنوط جديدة أكبر حجماً مع فرامل أعلى في الأداء وديسك بريك أكبر ، وستحصل من الخلف على مشتت هواء مختلف يحتوي على 4 مخارج للعادم .

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد سيارة بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2020 الجديدة كلياً على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة تصل 617 حصان ، يتصل هذا القلب النابض مع غير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

بالتأكيد مازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر نسخة M Power من طراز الفئة الثامنة جران كوبيه .

بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2020

ستنافس هذه السيارة القادمة كلاً من ؛ اودي RS7 سبورت باك ، و مرسيدس AMG GT4 ذات الأربعة أبواب .

من باب التذكير فقط شاهدوا تجاربنا السابقة لسيارتي :

بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2020 .

بي ام دبليو الفئة الثامنة رودستر 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.