بي ام دبليو M8 Competition 2020 تكشف عن نفسها بشكل مسرب في جنوب افريقيا

في الوقت الذي تشوقنا شركة بي ام دبليو – BMW البافارية لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 2020 ، نسخة الأربعة أبواب من طراز الفئة الثامنة ، حصلنا على صور مسربة تكشف عن جزء واضح للغاية من تصميم سيارة بي ام دبليو M8 Competition 2020 الإنتاجية القادمة .

تم التقاط على هذه المجموعة من الصور لـ سيارة بي ام دبليو ام 8 كومبيتيشن – BMW M8 Competition 2020 عندما تم إزالة الغطاء القماشي الذي يغلف هيكلها أثناء عملية توصيلها إلى جنوب أفريقيا ، يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة البافارية القادمة تتواجد هناك من أجل الحصول على جلسة تصوير احترافية قبل إطلاقها الرسمي .

بي ام دبليو m8

من الواضح لنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة بي ام دبليوM8 Competition  2020 القادمة حصلت على ملامح هجومية شرسة أكثر من شقيقتها بي ام دبليو M850i 2019 كوبيه التي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة ، قبل أن نعرض عليكم تجربة قيادتنا أيضاً لـ سيارة الفئة الثامنة كشف .

نلاحظ أن سيارة M8 Competition الجديدة القادمة ظهرت في هذه الصور مع هيكل خارجي بلون بنفسجي داكن ولامح وحصلت على لمسات سوداء لامعة اللون تتضمن شبكها الأمامي وأجزاء من صادمها الأمامي إلى جانب المشتت لهواء الخلفي ومخارج العادم في سيارة الأداء العالي من بي ام دبليو الفئة الثامنة ، كما نلاحظ امتلاك سيارة ام بور هذه 3 مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب كما يوجد هناك لمسات من الكربون فايبر .

new bmw-m8-competition

ميكانيكياً مازال الوقت مبكر جداً على معرفة تفاصيل مؤكد ولكننا نرجح أن تعتمد سيارة M8 Competition على نفس القلب النابض المتوفر في شقيقتها الحالية M5 Competition ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ، وهو محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 617 حصان (625 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر من عزم الدروان .

فريقنا في عرب جي تي شبه متأكد أن سيارة بي ام دبليو M8 Competition 2020 لن تظهر رسمياً قبل إطلاق سيارة شقيقتها الأساسية بي ام دبليو ام 8 2020 ، لتمشي على خطى شقيقتها بي ام دبليو M5 ونسختها الخاصة M5 Competition .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية جديدة عن سيارة M Power هذه ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.