بي ام دبليو M850i كشف 2020 ظهرت بشكل مسرب وهي تتجول في اسكتلندا

تم إطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيهBMW 8 Series Coupe 2020 خلال منتصف شهر يونيو الماضي ، واليوم حصلنا على صور مسربة لـ سيارة بي ام دبليو M850i كشف – BMW M850i Convertible النسخة ذات السقف المكشوف من طراز الفئة الثامنة .

ويبدو أن هذه الصور تم إلتقاطها أثناء جلسة تصوير للسيارة البافارية الجديدة كلياً على إحدى الطرق في اسكتلندا ، قبل إطلاقها الرسمي لتطل علينا بي ام دبليو M850i كشف 2019 بدون أي تمويهات تحجب ملامحها الخارجية .

bmw m850i convertible
M850i

التصميم الخارجي لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كشف لا يختلف عن شقيقتها الكوبيه سوى بالسقف القابل للكشف الذي سيحتاج إلى أخذ مساحة من الصندوق الخلفي ، كما هناك فرق في الـ اطارات بين السيارة الكوبيه والسيارة الكشف ، أما باقي الشكل الخارجي لأجدد سيارة كشف من بي ام دبليو فيمشي على خطى النسخة الكوبيه التي حملت تصميماً خارجياً مستمداً من نسختها الاختبارية ، التي سبق والتقينا بها الصيف الماضي في إطلاقها العالمي الأول ، الذي كان ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي في إيطاليا .

ميكانيكياً نرجح أن تعتمد سيارة BMW M850i Convertible على نفس خيار نسخة M850i كوبيه التي سيقوم فريقنا في عرب جي تي قريباً إن شاء الله باختبار قيادتها ، وهو محرك محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، ولكن تسارع السيارة الكشف من 0 إلى 100 كم/س سيزيد بقليل عن 3.7 ، وستعمل السيارة بدون أي شك بنظام دفع رباعي للعجلات .

بي ام دبليو الفئة الثامنة كشف

يرجح فريقنا في عرب جي تي إطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كشف 2020 في شهر اكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات ، ولكنها لن تصل إلى الأسواق إلا خلال النصف الثاني من عام 2019 إن شاء الله .

وستنافس سيارة بي ام دبليو M850i كشف بالتحديد سيارة مرسيدس S Class كشف .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن النسخة ذات السقف المكشوف من طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.